شركه عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركه عزل اسطح بالرياض تمتاز الرياض بارتفاع درجة الحرارة ولذلك فإن عزل الأسطح من الأمور المهمة وهنا تكمن أهمية شركة عزل أسطح بالرياض حيث أنها تستخدم أفضل مواد العزل ذات الجودة العالية كما يتوفر لديها جميع أنواع العزل.

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض
ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

بالرغم من أن الشركة توفر للعملاء خدمات بجودة عالية إلا أن أسعارها رخيصة للغاية، وتحدد عدة عوامل على إثرها يتم تحديد السعر، ومنها مساحة السطح وكمية مواد العزل المستخدمة وعدد العمالة والفنيين.

أفضل شركة عزل فوم بالرياض

تستخدم الشركة مادة فوم البوليسترين عند عزل الأسطح فيعد من أفضل أنواع الفوم ويتحمل درجات الحرارة المختلفة وتم تطبيقه من قبل فريق من الفنيين المحترفين والذين لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال.

شركة عزل مائي بالرياض

انتشرت مشكلة التسربات بكثرة خلال الفترة السابقة، وخاصة في الحمامات، والمطابخ لذلك يحتاج العملاء إلى خدمات العزل المائي لعدم تعرض المباني للضرر، أو الانهدام، كما ينتج عن التسربات انتشار الحشرات فيجب حل المشكلة على الفور.

مقاول عزل اسطح

مقاول عزل اسطح
مقاول عزل اسطح

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى عزل الأسطح ويجب الاستعانة في ذلك بأحد المقاولين، حيث أن لديهم خبرة كبيرة في ذلك، كما أنه يستخدم أفضل مواد العزل لضمان خدمة ذات جودة عالية.

شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم الشركة خدمة عزل الخزانات، وحمايتها من التسريب ولا تقتصر على ذلك فقط بل تقوم بتنظيف الشوائب، والعوالق الموجودة في الخزانات، وذلك للحفاظ على المياه نظيفة، والمحافظة على عمر الخزان فترة طويلة.

ما هي أنواع مواد عزل الأسطح؟

ما هي أنواع مواد عزل الأسطح؟
ما هي أنواع مواد عزل الأسطح؟

هناك أنواع عديدة يتم استخدامها في عزل الأسطح مثل الأيبوكسي، وكذلك الألواح المعدنية، و مادة البولي يوريثان، و مادة القرميد ومن أشهر مواد العزل مادة الفوم، وكذلك الصوف إلى غير ذلك من المواد المختلفة.

أنواع عزل الأسطح

يوجد ثلاثة أنواع لعزل الأسطح أولها العزل الحراري، ويتم استخدامه لحماية المباني من درجات الحرارة المتغيرة، والثاني العزل الصوتي ويتم استخدامه لمنع الضوضاء، والأصوات المرتفعة وأخيرًا العزل المائي، ويستخدم لحماية المباني من تسربات المياه.

أسباب عزل الأسطح

يتم عزل الأسطح لتوفير الطاقة، وحماية المبنى من التعرض للضرر، حيث أن تسربات المياه تعمل على ضعف بنية المبنى وقد تتفاقم الأمور ويؤدي في آخر الأمر إلى الانهيار، وكذلك لمقاومة الرطوبة.

أسعار عزل اسطح بالرياض

تختلف أسعار عزل الأسطح بالرياض تبعًا لاختلاف مادة العزل المستخدمة، وطبيعة السطح إلى غير ذلك من العوامل ولكن لا ينبغي القلق فأسعار الشركة مناسبة للغاية، وتتناسب مع جميع فئات المجتمع، والأسعار كالتالى:

  • سعر عزل فوم بالرياض: 34 ريال سعودي.
  • سعر عزل حراري بالرياض: 34 ريال سعودي.
  • سعر عزل مائي بالرياض: 24 ريال سعودي.
  • سعر عزل اسطح صاج بالرياض: 36 ريال سعودي.

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض

تعد هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح، حيث تعتمد في ذلك على أحدث التقنيات، والأساليب المتطورة وتستورد معظم مواد، وأجهزة العزل من الخارج ولديها فريق من المهندسين يقدمون الخدمات على أتم، وأكمل وجه.

افضل شركة عزل فوم حراري ومائي بالدمام

ما هي أسباب عزل أسطح بالرياض؟

يتم عزل الأسطح لتوفير الطاقة، وحماية المبنى من التعرض للضرر، حيث أن تسربات المياه تعمل على ضعف بنية المبنى وقد تتفاقم الأمور ويؤدي في آخر الأمر إلى الانهيار

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى