افضل شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام، تتأثر المنازل، وجميع المنشآت في المملكة العربية السعودية بهطول الأمطار وخاصة في الأماكن الساحلية، ومنها مدينة الدمام وهذا جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن شركات عزل للحد من تأثر المنازل بدرجات الحرارة المختلفة وسوف نوضح أهم هذه الشركات في هذا المقال.

افضل شركة عزل اسطح بالدمام

تعتبر شركه فئات جروب افضل شركة عزل الأسطح بالدمام تقدم الكثير من الخدمات للمواطنين، وذلك لمنع انتقال الحرارة الخارجية إلى داخل المنزل، أو العكس وسوف نوضح أهم هذه الخدمات فيما يلي: 

شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام
  • من خلال عزل الأسطح يتم المحافظة على درجة الحرارة الموجودة داخل المنزل سواء كان ذلك في فصل الشتاء، أم في فصل الصيف.
  • تقدم أيضًا الشركة العديد من الخدمات التي تساعد على الحد من استهلاك الكهرباء، والمحافظة على الأجهزة الموجودة داخل المنزل، مثل المكيفات، وأدوات التدفئة، وغيرهم بسبب عدم الحاجة إلى تشغيلها.
  • يساعد عزل الأسطح على حماية كل من الأسلاك، والمواسير وجميع مواد البناء من التعرض إلى التلف، أو الصدأ، كما يتم الحد من استهلاك المياه.

مالمواد المستخدمة في عزل الأسطح بفصل الشتاء

تعتمد الشركة على أفضل المواد عند عزل الأسطح، كما تستورد معظم هذه المواد من الخارج لضمان جودة عالية، وسوف نتعرف على أهم هذه المواد في ما يلي:

شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام
  • مادة البولي يوريثان: هذه المادة تنتج نتيجة تفاعل بعض المركبات، وهي البوليمرات، كما أن هذه المادة تتميز بالمرونة، وأنها منخفضة الكثافة، ولا تتأثر بدرجات الحرارة الخارجية.
  • مادة البيتومين: تتميز مادة البيتومين بالكثير من الخصائص الكيميائية، وكذلك الفيزيائية، وهي من أفضل، وأهم مواد العزل حيث أنها تتميز بالخفة، والمرونة وتتمكن من التماسك مع العديد من مواد البناء، مثل الأسمنت، والأخشاب، والأحجار، والحديد وغير ذلك من المواد المختلفة.
  • توجد الكثير من المواد الأخرى المستخدمة في العزل مثل مادة القرميد والصوف الصخري يوريا وألواح الاستيروبور، إلى غير ذلك من المواد.

أفضل أنواع العوازل المناسبة لعزل الأسطح بالدمام

ذكرنا العديد من المواد التي تستخدم في العزل، ولكن هناك بعض المواد المفضلة للاستخدام في مدينة الدمام، حيث أنها تتميز بمناخ صحراوي جاف، وارتفاع حاد في درجة الحرارة في فصل الصيف، كما في فصل الشتاء تهطل الأمطار بنسبة كبيرة ومن أفضل هذه المواد هي مادة البولي يوريثان، ومادة البيتومين، ومادة البولي يوريا، ومادة البولي إيثلين.

ما هي عيوب مواد العزل؟

ذكرنا أن مواد العزل لها العديد من الفوائد، ولكن بالطبع لها أيضًا بعض العيوب التي سنتعرف عليها فيما يلي:

شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام
  • تحتاج جميع مواد العزل إلى معاملة خاصة عند النقل، وكذلك خلال التخزين حتى لا تتعرض للهلاك، والتلف.
  • يجب إجراء صيانة بشكل دوري، ومستمر لمواد العزل للتأكد من سلامتها، وهذا يكلف المستخدم الكثير من الأموال.
  • هناك بعض أنواع مواد العزل التي تتأثر بشكل كبير بأشعة الشمس، وتتعرض للتلف ولحمايتها يجب دهانها بشكل جيد.

ما هي مدة بقاء مادة العزل لمنع تسريب المياه؟ 

ليست هناك مدة ثابتة، ومحددة لبقاء مادة العزل لمنع تسريب المياه فتختلف المدة تبعًا لاختلاف المواد المستخدمة فهناك مواد تصل مدة بقائها إلى ما يزيد عن خمسة عشر عام، مثل مادة البولي يورثان، وهناك مواد أخرى مثل السيراميك تحتاج إلى صيانة كل السلاسل، و الآلات.

لذلك يجب على جميع المواطنين التواصل فورا مع شركة عزل أسطح بالدمام المقدمة من قبل شركة فرحات جروب عند مواجهة أي مشكلة فهي تقدم للمواطنين الكثير من الخدمات ذات جودة عالية، وكذلك بأسعار بسيطة ومناسبة لجميع فئات المجتمع، كما تمتلك أفضل، وأمهر الخبراء، والفنيين الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال العزل.

شركه عزل اسطح من اشعه الشمس

تعتبر شركه فرحات جروب من افضل الشركات التي تعمل على عزل الاسطح بجميع انحاء السعوديه كل ما عليك فعله هو التواصل معنا وستجد افضل خدمه للحمايه من ارتفاع درجه الحراره وتسريب المياه في فصل الشتاء فيوجد فريق عمل مدرب على اعلى مستوى لتقديم افضل خدمه واستخدام افضل انواع العزل ويتم استخدامها بتقنيه محدده مما ايضا يتم استخدام عزل الفوم فهو نوع من انواع العزل وكذلك عزل البولي يوريثين وأيضا العزل المائى.

رقم ارخص شركة عزل اسطح بالدمام

رقم ارخص شركة عزل حراري بالدمام شركه فرحات جروب هو ‎056 7620667

خدمات فريق عمل شركه عزل اسطح بالخبر

تستخدم الشركه العديد من انواع العزل مثل ماده الفوم فهو يعتبر افضل مواد العزل التي يتم استخدامها لمنع الحراره دخولها المنزل وايضا منع تسريب المياه على الاسقف والجدران وايضا تعمل الشركه على اختيار العزل المناسب للسطح

حتى تتمكن من حمايه السطح من الماء والحراره بشكل جيد فتتم عمليه العزل داخل المبنى في وقت قياسي وسرعه في العمل

حتى يتم الحصول على افضل جوده والتخلص من درجه الحراره المرتفعه في فصل الصيف ويجعل المنزل بارد في الصيف ودافئ في الشتاء مما يعمل الفريق ايضا على كشف تسربات الماء قبل العمل ومن هنا تعتبر شركه فرحات جروب افضل الشركات التي تقدم خدمه العزل في جميع انحاء السعوديه.

خدمات الدمام

ما هي مدة بقاء مادة العزل؟

ليست هناك مدة ثابتة، ومحددة لبقاء مادة العزل فتختلف المدة تبعًا لاختلاف المواد المستخدمة فهناك مواد تصل مدة بقائها إلى ما يزيد عن خمسة عشر عام، مثل مادة البولي يورثان، وهناك مواد أخرى مثل السيراميك تحتاج إلى صيانة كل السلاسل، و الآلات

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى