افضل شركة عزل اسطح وخزانات

عزل أسطح وخزانات من اهم الأمور التي يجب الاهتمام بها للحفاظ على المبنى من اى عوامل خارجية قد تؤثر على المبنى وتعمل على تهالكه، وهناك عدة أنواع للعزل واهمها عزل الاسطح والخزانات، وتستخدم مواد معينة في عملية العزل للحماية من أي تسرب للمياه بسبب الخزانات او تلف قد يحدث نتيجة الامطار او السيول، كما يجمى من مخاطر الرطوبة على المبنى، وسنتعرف من خلال السطور التالية على شركات عزل الاسطح، وعزل الفوم، وشركة عزل خزانات، بالإضافة الى كشف تسربات المياه، واهم شركة عزل فوم بالدمام.

شركات عزل الاسطح

تعتبر الحماية من التهالك والتعرض للعوامل الخارجية هو الهدف الأساسي لعزل الاسطح، حيث ينقسم العزل الى نوعين أساسيين وهما العزل الإيجابي والعزل السلبي:

  • العزل الإيجابي: وهي الطريقة التي تستخدم بكثرة بغرض عزل الماء عن المكان الذي ترغب في عزله، وتعتبر من أكثر الطرق فاعلية وتأثيرا.
  • العزل السلبي: وهو نوع من العزل الذي لا يكثر استخدامه في الكثير من الحالات، حيث يتم الاعتماد على العزل الإيجابي بالمواد المختلفة في اغلب الحالات لفاعليته وتأثيره الكبير.

شركة عزل خزانات

يمكن ان يتعرض الخزان للتلف أيا كان نوع الخزان، ولذلك يفضل عمل عزل للخزبالدمامدى أي مشكلات قد تحدث نتيجة تسرب المياه من الخزان.

وبالتالي تلف الاسطح والحوائط، وغالبا تستخدم الشركات المتخصصة للعزل المائي مادة الايبوكسى والبولى ايثلين، وفى حالة العزل الخارجي يمكن استخدام البوتمينو في عملية العزل، وهناك خطوات أساسية للعزل يمكن من خلالها عزل الخزان وهي:

  • تنظيف الخزان والتخلص من أي رواسب او اتربة او صدأ في الخزان.
  • استخدام المادة المناسبة لعزل الخزان بحسب نوعه، مع الحرص على استخدام مواد لا تتفاعل مع المياه.
  • عزل الخزان من الخارج.

وفى حالة العزل بالطريقة الصحيحة تتم عملية عزل السطح او المبنى بالطريقة التي تحمى المبنى من التعرض للتلف او انهيار الحوائط والاسقف، وبالتالي الحصول على عمر أطول للمبنى بحالة جيدة ومثالية.

شركة عزل خزانات

هناك مواد متخصصة لعزل الخزانات، وهي تعطى نتائج ممتازة في حالة استخدامها من خلال المتخصصين، ومن اهم مواد عزل الخزانات:

  • عزل الفوم: وتستخدم للعزل الداخلي والخارجي للسخان وتتميز بجوتها وفاعليتها في عملية العزل.
  • العزل بالايبوكسى: وهي مادة شديدة الصلابة تحافظ على العزل لأطول الفترات حتى مع التغيرات المختلفة في العوامل الجوية.
  • العزل باستخدام مادة البوليمير: وهو العزل الإسمنتي الذي يتميز بقدرته على عزل المسامات وملء الثقوب، إضافة الى عدم تفاعله مع الماء.
  • عزل البيتومين: من أكثر الماد استخداما وتتميز بكونها مناسبة لأغلب أنواع الخزانات.
  • العزل بمادة الفيبر جلاس: من المواد المعروفة بصلابتها وقدرتها على مقاومة درجات الحرارة العالية تحت اشعة الشمس، وتستخدم في اغلب أنواع اخزانات للحصول على اعلى مستوى من العزل.
  • العزل بمادة البولى يورثين: تستخدم للعزل المائي دون وضع أي إضافات عليها وهي مناسبة لعزل الخزانات المختفة.

أهم شركة عزل فوم بالدمام رقم الجوال

تعتبر فرحات هي أفضل شركة خزانات واسطح يمكنك الاعتماد عليها، حيث تستعين فرحات بالعمالة الفنية المدربة والمهندسين المتخصصين في اعمال العزل وبالتالي تضمن الحصول على أفضل النتائج

كما تلتزم فرحات باستخدام اعلى مستوى من الخامات الحديثة لأفضل مستوى، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الصفحات الرسمية للشركة على مواقع الواصل الاجتماعي او من خلال الموقع الرسمي للشركة، ويمكن أيضا التواصل من خلال رقم الهاتف 0567620667.

كشف تسربات المياه

تقوم الشركات المتخصصة بالكشف عن تسربات المياه باستخدام الأدوات الحديثة والمعدات المتطورة على ايدى العمال والمهندسين المهرة دون الحاجة الى تكسير اة اتلاف الاسطح والحوائط

ويمكن ان يحدث التسريب من الخزانات او من مواسير المياه والصرف نتيجة شروخ او كسور، وقد يحدث تسريب من الاحواض والحمامات او المطابخ، ويتم التعامل مع التسريب بحذر لتحديد موقعة وإصلاحه دون اتلاف المكان مع ضمان عودته لحالته الاصلية.

ما هى أهم شركة عزل فوم؟

تعتبر فرحات هي أفضل شركة خزانات واسطح يمكنك الاعتماد عليها، حيث تستعين فرحات بالعمالة الفنية المدربة والمهندسين المتخصصين في اعمال العزل وبالتالي تضمن الحصول على أفضل النتائج، كما تلتزم فرحات باستخدام اعلى مستوى من الخامات الحديثة لأفضل مستوى، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الصفحات الرسمية للشركة على مواقع الواصل الاجتماعي او من خلال الموقع الرسمي للشركة، ويمكن أيضا التواصل من خلال رقم الهاتف 0567620667.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى