شركة تنظيف سجاد بالقطيف رقم الهاتف ‎056 7620667

شركة تنظيف سجاد بالقطيف

شركة تنظيف سجاد بالقطيف إن تنظيف السجاد من المهام الصعبة التي تعاني منها الكثير من ربات البيوت، لذلك يمكن الاستعانة بشركة تنظيف سجاد بالقطيف المقدمة من قبل شركة فرحات جروب، حيث أنها تستخدم أفضل الأدوات والماكينات المستوردة، كما تستخدم أفضل المواد الكيميائية التي تساعد على تخليص السجاد من الغبار والأتربة وكافة الشوائب والمتعلقات والحصول على سجاد نظيف ولامع.

افضل شركة تنظيف سجاد بنستقرام

شركة تنظيف سجاد بالقطيف
شركة تنظيف سجاد بالقطيف

تعد هذه الشركة من الشركات التي تحافظ على السجاد وعلى الخامات، كما أنها تحرص على المحافظة على الألوان الزاهية دون إضاعتها وإزالة جميع البقع والآثار، وذلك في أسرع وقت ممكن وبسهولة تامة ويمكن التواصل مع الشركة والاطلاع على أعمالها من خلال الصفحة الخاصة بها على منصة انستقرام.

كم سعر متر غسيل السجاد؟

يتم غسل متر السجاد الواحد بسعر أربعة ريال سعودي فقط ويتم استخدام أفضل الأجهزة والمواد، كما يتم تغليف السجاد بشكل جيد منعًا لتراكم الأتربة والغبار عليه مرة أخرى، وذلك من قبل أفضل العمالة المدربين على أعلى مستوى ولديهم خبرة كبيرة في مجال غسيل السجاد.

رقم شركة تنظيف سجاد بالقطيف

شركة تنظيف سجاد بالقطيف
شركة تنظيف سجاد بالقطيف

تمتلك شركة تنظيف سجاد بالقطيف المقدمة من قبل شركة فرحات جروب رقم هاتف خاص بها يتمكن العملاء من الاتصال به في أي وقت والتواصل معها، كما تمتلك فريق رائع من خدمة العملاء الذي يتميز بالأسلوب اللبق المهذب ويجيب عن كافة الأسئلة والاستفسارات وفي حال التعرض لأي مشكلة يمكن التواصل أيضًا على هذا الرقم ‎056 7620667 ويتم حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كيف اجفف السجاد من الماء في المنزل

يمكن تنظيف السجاد المبلل من الماء من خلال فرد منشفة على المكان المبلل وتحريك هذه المنشفة لأسفل المنطقة المبللة وأعلاها حتى تمتص كمية الماء بالكامل وفي حال امتلاء المنشفة بالماء يمكن استبدالها بأخرى جافة وتكرار العملية مرة أخرى، كما يمكن تجفف السجاد باستخدام المكنسة الكهربائية فيتم شفط الماء حتى تجف تمامًا.

كيف اجعل السجاد يلمع

شركة تنظيف سجاد بالقطيف
شركة تنظيف سجاد بالقطيف

يساعد سائل غسيل الأطباق على التخلص من جميع البقع الموجودة على السجاد وتركه لامعًا نظيفًا دون وجود أي أثار، أو أوساخ فيتم خلط كمية من السائل مع كمية من الماء الدافئ ورش هذا الخليط على قطعة من القماش ويتم غسل السجاد بهذه القماشة، ثم احضار قماشة أخرى مبللة بالماء البارد وتمريرها على السجاد.

كيف استخدم بيكربونات الصوديوم لتنظيف السجاد

في البداية يتم تجفيف مكان البقع من السجاد بأسرع وقت ممكن حتى لا تمتص السجاد البقعة بشكل كامل، وبعدها يتم وضع كمية من بيكربونات الصوديوم على موضع البقعة وتركها لحظات قليلة، ثم فركها بقطعة من القماش جافة حتى يتم إزالة البقعة بالكامل وتستخدم هذه الطريقة في حال كانت البقعة عبارة عن شراب.

شركة تنظيف سجاد بالبخار

شركة تنظيف سجاد بالقطيف
شركة تنظيف سجاد بالقطيف

إن تقنية التنظيف بالبخار من التقنيات الحديثة التي انتشرت مؤخرًا ويتم استخدامها في تنظيف السجاد وكذلك الموكيت والستائر وجميع أنواع المفروشات والمراتب

حيث يتم استخدام أفضل أنواع أجهزة وماكينات التنظيف بالبخار، كما يتم استخدام أفضل المساحيق وبعد تنظيف السجادة يتم تعقيمها على أكمل وجه لضمان التخلص من الجراثيم والبكتيريا.

أرخص شركة تنظيف سجاد بالقطيف

بالرغم من ارتفاع أسعار مواد التنظيف، وكذلك الأجهزة والأدوات إلا أن الشركة تحرص على عدم فرض الأسعار الباهظة على العملاء، كما ترغب في تخفيف العبء عن كاهلهم وتقديم أسعار تتناسب مع جميع فئات المجتمع فهي تحرص على إرضاء العملاء وكسب ثقتهم.

استخدام الحليب في تنظيف السجاد

يتم خلط كلاً من الحليب والنشا ووضع هذا الخليط على مكان البقع الموجودة في السجادة واستخدام احدى فرش الأسنان القديمة وفرك البقعة جيدًا وحينها يتم الحصول على سجاد نظيف تمامُا خال من الأوساخ.

ماذا تقدم شركة تنظيف سجاد بالبخار؟

إن تقنية التنظيف بالبخار من التقنيات الحديثة التي انتشرت مؤخرًا ويتم استخدامها في تنظيف السجاد وكذلك الموكيت والستائر وجميع أنواع المفروشات والمراتب، حيث يتم استخدام أفضل أنواع أجهزة وماكينات التنظيف بالبخار

.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى