شركة كشف تسرب المياه بالدمام

كشف تسرب المياه بالدمام ، هل تعتقد أن لديك تسرب مياه مخفي؟ اطلب تقديرًا لخدمات كشف تسرب المياه بالدمام من شركة فرحات جروب وسيأتي فنيين متخصصين من الشركة  لكشف التسرب واقتراح الحل المناسب للإصلاح.

شركة كشف تسرب المياه بالدمام 

  • خدمات كشف تسربات المياه بالدمام مهمتها هي مساعدة العميل بالكشف عن أي تسريب وإصلاحه،  نقوم بذلك من خلال تقديم مجموعة كاملة من أدوات ومستلزمات حل المشكلات، ومن خلال توفير المعلومات والنصائح التي تساعد في تحقيق الحلول بطريقة فعالة.
  • ما عليك سوى اتصال بخدمات كشف تسريب المياه بالدمام . وتتحدث إلى شخص مختص مهتم بأن يكون شريكك من أجل نجاح اكتشاف التسريب!
كشف تسرب المياه بالدمام
كشف تسرب المياه بالدمام

كشف تسرب المياه بالدمام

  • قد يبدو تسريب صنبور أو مرحاض أو رأس دش أو نظام ري غير ضار، ولكن يتم إهدار أكثر من 10000 جالون من المياه كل عام من التسربات في المنزل العادي.
  • لا تؤدي التسريبات إلى إهدار الكثير من المياه فحسب ، بل يمكن أن تتسبب أيضًا في فواتير خدمات فاحشة.
  • تقوم شركة خدمات كشف تسرب المياه بالدمام بالبحث عن التسريبات وإصلاحها لتوفير المياه والطاقة وربما حتى الأموال على فواتير الخدمات العامة.
  • تحقق من عدم وجود تسريبات في جميع أنحاء المنزل من خلال قراءة عداد المياه الخاص بك وفحص تركيبات المياه مثل: المرحاض والحنفيات ورأس الدش ونظام الري.

خدمة كشف تسرب المياه بالدمام من شركة فرحات جروب

  • ليست كل تسربات المياه واضحة جدًا، ويمكن إصلاحها بشكل يدوي دون اللجوء إلى اي مساعدة.
  • تمثل التسريبات القادمة من الأنابيب المدفونة تحت البلاط والاساسات أو الأنابيب المخبأة داخل الجدران المشكلة الكبيرة. لا تحفر فناء منزلك أو تستخدم مطرقة ثقيلة على جدران حمامك الآن.
  • اتصل مع خدمات كشف تسريب المياه بالدمام وسوف تقوم بكل ما يلزم لكشف تسربات المياه والإرشاد نحو إصلاحها!

إليك ما تحتاج لمعرفته حول الخدمات الاحترافية التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالدمام:

كشف تسرب البلاطة وإصلاحها

هناك عدة علامات تشير إلى وجود تسرب في البلاطة :

  • صوت المياه الجارية، بالرغم من أن الحنفيات والمراحيض لا تعمل
  • سجادة مبللة أو أرضيات أو أرضية خرسانية
  • رائحة العفن الفطري في قبو منزلك
  • ارتفاع فواتير المياه

إذا كنت تشك في وجود تسرب للبلاطة فلا تتأخر في البحث عن خدمات احترافية والاتصال بشركة فرحات للكشف عن تسرب المياه وإصلاحها، وهذا ما سوف تجده لدى خدمات كشف تسرب المياه بالدمام.

سيحدد الفني في الشركة مكان التسرب بسرعة، والقيام بالإصلاح عن طريق إنشاء أصغر فتحة ممكنة في البلاطة، وإكمال إصلاح تسرب المياه.

مصدر ثقة العميل بخدماتنا

تستخدم خدمات كشف تسربات المياه بالدمام افضل التقنيات والتكنولوجيا الحديثة للكشف عن تسرب المياه الخاص بالعميل.

يستخدم الفنيين في الشركة أدوات وتقنيات مختلفة لتقدير مكان تسربات المياه المدفونة تحت التربة وداخل الجدران، هذه ثلاث أدوات شائعة في خدمات كشف تسريب المياه بالدمام للمساعدة في اكتشاف التسرب:

  1. تقنية الاستماع الصوتي، تعمل هذه التقنية على اساس تضخيم صوت تسرب المياه، وبالتالي تساعد هذه الأجهزة السباكين بتحديد موقع تسرب المياه عن قرب قبل البدء في الحفر والبحث عن التسرب.
  2. معدات فحص الفيديو تسمح الكاميرات الصغيرة للسباكين بمعرفة ما يحدث داخل الأنابيب. يمكن أن تساعد هذه الأجهزة في استرداد مواد كانت قد ضاعت من قبل، مثل: مفاتيح السيارة وخواتم الزفاف من أنابيب الصرف.
  3. مجسات التربة توفر أجهزة مجسات التربة للسباكين طريقة بسيطة للاستماع إلى المياه المضغوطة التي تتساقط في الأوساخ المحيطة بأنابيب المياه أو خطوط الصرف الصحي،  تقلل هذه التقنية من مقدار حفر الفناء الخاص بمنزل العميل لتحديد موقع الأنابيب المتسربة وإصلاحها.

اختر خدمات كشف تسرب المياه بالدمام  من فرحات لاكتشاف تسرب المياه وإصلاحها بالسرعة المتاحة، وبأيدي خبيرة تقوم بعمل ذو جودة عالية وكفاءة متمزة.

خدمات اخرى قد تهمك:

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى