شركه تنظيف خزانات بالدمام

شركه تنظيف خزانات بالدمام

نقدم في شركه تنظيف خزانات بالدمام خدمة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالكامل. لتقليل خطر الإصابة بالبكتيريا الليجيونيلا وأنواع البكتيريا الأخرى، من المهم جدًا تنظيف خزان المياه بانتظام. عندما يلزم الأمر لذلك، أي إذا تم العثور على تلوث، فستحتاج خزانات المياه إلى التنظيف والتطهير التام لإزالة الخطر المحتمل.

إذا كان المبنى الخاص بك قديماً منذ فترة طويلة من الوقت ولم يخضع إلى أي تجديد أو تنظيف الخزانات أو قمت بتركيب أنابيب جديدة، فقد يُطلب منك تنظيف الخزانات وتطهير شبكة الأنابيب. يتضمن ذلك إضافة المواد الكيميائية في خزانات المياه الرئيسية وسحبها إلى جميع المنافذ. سيكون وقت التفاعل الكيميائي داخل الخزانات والأنابيب ساعة واحدة ثم يتم شطفها تمامًا بالمياه الخام.

في شركه تنظيف خزانات بالدمام، لا نستخدم إلا أحدث تقنيات التنظيف والمواد الكيميائية المطهرة الحديثة لضمان نظافة خزان المياه تمامًا وخالٍ من البكتيريا. شركتنا هدفها إرضاء العميل والمحافظة على صحته. ستعمل على توفير كافة السبل لتأمين مياه نظيفة وخزانات خالية من أي أوساخ أو بكتريا أو أي عوالق تؤثر على صحة العميل وعائلته.

توصل مع شركه تنظيف خزانات بالدمام  واحصل على خصم 70% اتصل لان على ‎056 7620667

خدمات شركه تنظيف خزانات بالدمام تشمل:

  1. تنظيف الخزان وتطهير المياه داخل الخزان التي يتم توزيعها على كافة المنافذ في المنزل، والتي تتضمن المعالجة بالكلور
  2. عزل خزان تخزين الماء البارد ومجموعة  المضخات من أجل حمايتها
  3. تصفية الخزان بالكامل وإجراء التنظيف العميق وفقًا لمعايير سلامة لا تشوبها شائبة
  4. التعقيم أو التنظيف الكيميائي باستخدام بيروكسيد الهيدروجين ذو الأساس الفضي – يسبب استخدام هذه المادة الكيميائية إلى خفض حجم الماء المطلوب إزالته إلى النصف بدلاً من استخدام الطرق التقليدية
  5. استخدام مواد كيميائية بديلة مثل الكلور والمشتتات الحيوية / الزيت عند الحاجة والضرورة

عند الحاجة، يتم تطهير المجموعة بالكامل بما في ذلك جميع الخزانات والأنابيب، وقياس المستويات الكيميائية في كل منفذ لضمان التطهير الناجح.

هنا في شركه تنظيف خزانات بالدمام لدينا فريق من العاملين المدربين تدريباً كاملاً والذين يمكنهم إجراء التنظيف العميق الكامل وتطهير أي خزانات مياه ملوثة. سوف نضمن أن خزانات المياه الخاصة بك خالية من أي تلوث محتمل من الليجيونيلا أو الأغشية الحيوية (المعروف أنها تؤوي الليجيونيلا).

لمزيد من المعلومات حول خدمات تنظيف الخزانات وتطهيرها، يمكنك الاتصال بنا على أرقامنا المتواجدة على الموقع أو يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.

الاستراتيجية المتبعة:

مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال النظافة والوقاية من البكتيريا كن مطمئناً. فريقنا قادر على تقديم خدمة فعالة وآمنة لمجموعة متنوعة من المواقف المتعلقة بالبكتيريا والفطريات التي تتواجد في عمق الخزانات من الداخل أو الخارج.

ونظرًا لكون المياه موردًا ثمينًا للحياة والذي لا نستطيع العيش بدونه، يجب علينا الاهتمام بتواجده من حيث الكمية والنوعية. ولذلك نشأت شركه تنظيف خزانات بالدمام من فكرة أننا يجب أن نكون قادرين على تنظيف خزان المياه عندما يكون ممتلئًا بالمياه وليس عندما يكون فارغًا. بحيث يكون هناك الماء المتبقي بعد الانتهاء من المهمة، ولن يكون هناك إهدار للمياه لا داعي له.

نمت شركه تنظيف خزانات بالدمام من الحاجة إلى هذه الخدمة في منطقة الدمام. تستخدم شركتنا مواد فريدة من نوعها  تم تصميمها لإزالة الرواسب وغيرها من البكتريا والطحالب والأوساخ من الخزان دون إزعاج الجسم المائي وبأقل قدر من هدر الماء.

لماذا تنظف خزان المياه الخاص بك؟

يتجمع التراب والطين في الخزانات بسبب مياه الأمطار المتدفقة من سطح منزلك، والتي تشمل الأوساخ والأوراق والحشرات وكذلك الطحالب. يمكن أن تتسبب الرواسب في تغير لون المياه وتؤثر على مذاقها وجودتها بالإضافة إلى كونها موطنًا للبكتيريا التي تؤثر على صحة المياه. يساعد التنظيف المنتظم في الحفاظ على المياه نقية وصحية ويقلل من خطر البكتيريا.

على مر السنين قامت شركه تنظيف خزانات بالدمام بتنظيف العديد من خزانات المياه وقمنا بإزالة الحمأة والطين وجذور الأشجار والأوراق. بالإضافة إلى الثعابين المتعفنة والطيور والقواقع والجرذان والفئران. يساعد تنظيف خزانك بانتظام على إبعاد هذه الأشياء السيئة عن مياه الشرب. يمكن أن يتسبب سحب الرمل والطمي من خلال المضخة أيضًا في حدوث أضرار مكلفة، ولا يمكن تجنبها إلا باستخدام خزان نظيف.

قد يكون لدى الشركات والمدارس، التي تعتمد على مياه الصهاريج، التزام قانوني بالحفاظ على مياهها نظيفة وفقًا لمعايير معينة (تحددها المجالس البلدية). بالطبع لا يمكن تجاهلها من قبل المدارس والشركات وهي مراقبة بشكل دائم من قبل فريق متخصص بحماية الأطفال من تلوث المياه.

صحة العميل تهمنا، سنقوم بالمهمة على أكمل وجه مع فريق عمل من الخبراء والمهندسين والفنيين المدربين بشكل جيد على هذا النوع من الأعمال.

لماذا شركه تنظيف خزانات بالدمام؟

هل أنت قلق من أن خزان المياه الذي يجمع الماء ويحافظ عليه نظيفًا ليس نظيفًا بدرجة كافية؟ وهل أنت قلق بشأن الماء الذي تستخدمه لأداء وظائفك اليومية وخاصة الشرب؟ أخيرا هل تشعر أن الماء الموجود في خزان المياه العلوي الخاص بك ليس نظيفًا بدرجة كافية؟ حسنًا، لن تضطر أبدًا إلى القلق بشأن هذا الأمر بعد الآن حيث أن شركه تنظيف خزانات بالدمام هنا لتقديم خدمات تنظيف منزلية لا تشوبها شائبة وعلى أعلى مستوى. هذا يضمن أن يتم تنظيف خزان المياه بطريقة فعالة وعميقة.

شركه تنظيف خزانات بالدمام متخصصة في تنظيف الخزانات وتخليصها من كافة العوالق مثل الطحالب والحمأة والأوساخ والحيوانات النافقة وكذلك تعقيم الخزانات

تنظيف خزان المياه الخاص بك بطريقة دقيقة

من المهم جدًا إجراء خدمات تنظيف خزانات المياه وإلا ستكون أنت وعائلتك بالكامل عرضة للإصابة بأمراض وقضايا مختلفة قد تكون خطيرة. وعند ملاحظة هذه الأشياء عليك الاتصال بشركه تنظيف خزانات بالدمام لإجراء ما يلزم:
  1. الرائحة الكريهة: عدم إجراء تنظيف مناسب لخزان المياه لفترة طويلة يجعل رائحة الماء تشبه رائحة مياه الصرف. هذا لأنه بمرور الوقت، تمتزج الرواسب والبقايا مع مياه الشرب الخاصة بك. على الرغم من أن هذا قد لا يشكل خطورة على صحتك، إلا أنك لن تتمكن من شرب هذه المياه. في مثل هذه الحالات، نحن في شركه تنظيف خزانات بالدمام سنكون افضل خيار لك. بمجرد التواصل معنا وإجراء اتفاق، نرسل أفضل المتخصصين في تنظيف الخزانات إلى منطقتك السكنية، مما يساعدك على تجنب المساومة من حيث النتائج وجودة الخدمة.
  2. تهيج الجلد والأمراض: أنت لا تستخدم مياه الحوض للشرب فحسب، بل تحتاج أيضًا إلى الماء حتى لغسل الملابس والاستحمام. يمكن أن يؤدي وجود مواد سامة في الماء إلى الإضرار ببشرتك. يمكنك تجنب كل هذا بمجرد الاتصال بنا في شركه تنظيف خزانات بالدمام. نرسل أفضل الخبراء الذين يعرفون بالضبط ما يجب القيام به، في حالة حدوث مثل هذا الموقف.
  3. لون صدى يلطخ الزجاج: إذا بدت المياه لديك صدئة اللون لدرجة أنها تلطخ الزجاج أيضًا، فهذا يعني فقط وجود فائض من محتوى الحديد في الماء. انها ليست ضارة على الإطلاق. ومع ذلك، إذا لاحظت رواسب صغيرة مذابة في الماء أو أن الماء نفسه ملون، تواصل معنا، وسنرسل خبيرًا متخصصًا في خدمات تنظيف خزانات المياه.
  4. الأمراض التي تنقلها المياه: عدم تنظيف خزانات المياه الخاصة بك لسنوات عديدة يمكن اعتبارها بمثابة أرض خصبة للبكتيريا والفيروسات الأخرى. هذا يعني أنك ستمرض أنت أو أحد أفراد أسرتك في النهاية. قد تكون عرضة للإصابة بالأمراض التي تنقلها المياه مثل الكوليرا أو الإسهال والتيفوئيد. إذا كان خزان المياه الخاص بك غير نظيف، فإن الاتصال بأخصائي للعناية بنفس الأمر هو أفضل شيء يمكنك القيام به. نساعدك في شركه تنظيف خزانات بالدمام في هذه العملية. كل ما عليك فعله هو مشاركة احتياجاتك ومعلوماتك معنا وتحديد الوقت الذي يناسبك لحضورنا وحل معضلات خزان المياه الخاصة بك. سيرسل فريقنا محترفًا على الفور.

فريق العمل لدى شركه تنظيف خزانات بالدمام 

على عكس العديد من البلدان التي تستفيد من الحصول على المياه مباشرة من الصنبور، فإن المقيمين في المملكة العربية السعودية يحصلون على المياه من خلال نظام الخزان والمضخة. عيب استخدام خزانات المياه هو أن الأوساخ والملوثات الأخرى يمكن أن تتراكم بمرور الوقت. هذا يخلق بيئة تكاثر مثالية للبكتيريا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأمراض الأخرى التي تنقلها المياه والتي يمكن ان تكون خطرة على حياة أهل المنزل أحياناً. ولهذا توصي الصحة العالمية  بتنظيف خزان المياه مرة كل ستة أشهر على الأقل.
لحسن الحظ، لقد حصلنا على فنيي تنظيف وتطهير خزانات المياه المعتمدين والمدربين من شركه تنظيف خزانات الدمام مما يتيح لنا تقديم خدمة تنظيف شاملة للخزانات. ستساعدك خدمة تنظيف خزانات المياه التي سنقوم بها على التخلص من جميع الملوثات المتراكمة في خزان المياه لديك تؤمن لك ولعائلتك مياه آمنة ونظيفة.
ندرك انه يمكن أن يكون تنظيف خزان المياه عملاً متعباُ ويحتاج إلى جهد كبير لإنجاز هذه المهمة، ولكن ليس عندما يكون لديك خبراء مدربين وذو كفاءة عالية. تساعد شركه تنظيف خزانات بالدمام في جعل العملية سلسة بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو أن تتصل معنا وتتعاقد على تنظيف الخزانات الخاصة بك. سوف نرسل أفضل فريق من المحترفين الذين هم على دراية جيدة بخدمات تنظيف خزانات المياه. هذا يضمن أن خزان تخزين المياه العلوي الخاص بك سيكون نظيفاً كما لو كان جديدًا مرة أخرى.

الأمور التي يجب ملاحظتها: 

  • تحقق من وقت الانتهاء من العمل حسب الاتفاق
  • استخدام منظفات ومواد كيميائية ​​موثوق به وذو سمعة طيبة صديقة للبيئة
  • فنيين مدربين وعمال ذو كفاءة عالية
  • تنظيف خزانات الصرف الصحي
  • تنظيف خزانات المياه البلاستيكية
  • أخيرا تنظيف خزان المياه (الاحتياطي ) في حال وجودها.

نظرة عامة على خدمة تنظيف الخزانات والأنابيب

هل تبحث عن خدمة تنظيف خزانات المياه بالقرب منك؟ مع مزودي الخدمة المحترفين، ستقدم شركه تنظيف خزانات بالدمام خدمات لجعل خزان المياه الخاص بك خاليًا من جميع أنواع النفايات والجراثيم. الماء هو أهم شراب نحافظ عليه في حياتنا اليومية. نحن نستخدم المياه في كل مجالات الحياة مثل الشرب، والطبخ ، والاستحمام ، والتنظيف ، وما إلى ذلك. لذا، ومن المهم جدًا تخزين هذه المياه في بيئة نظيفة وصحية. من خلال مزودي الخدمة المحترفين لدينا نقدم خدمة كاملة وحزمة تنظيف لجميع أنواع خزانات المياه. عمال تنظيف الخزانات لدينا مدربون تدريباً عالياً لتقديم أفضل خدمات تنظيف الخزانات، مع الالتزام بالوقت المتفق عليه.

مميزات الخدمة:

  1. إزالة الحمأة والأوساخ والتراب والطين وحتى من الممكن أن تتواجد بعض الحيوانات الميتة مثل الطيور والفئران.
  2. كش وحك جدار الخزان الداخلي، وهذا يعمل على إزالة كافة الطحالب والبكتريا التي تكون متراكمة في قاع الخزان وعلى الجدران وعلى غطاء الخزان.
  3. التطهير باستخدام المادة الكيميائية المناسبة، ويتم استخدام مواد آمنة صديقة للبيئة لا تسبب أي مشاكل على صحة الإنسان أو على مذاق المياه العذب.
  4. التخلص الآمن من النفايات، من غير ترك أي بقايا أو تسبب باي فوضى.
  5. الدفع: يتم بعد الانتهاء من الخدمة، أو الدفع عند الاستلام، وذلك يعتمد على الاتفاق الذي جرى بين العميل والشركة.
ملاحظة مهمة: يجب أن يبقى خزان المياه فارغًا قبل تقديم الخدمة. تعتمد سرعة تنفيذ شركه تنظيف خزانات بالدمام على حجم خزانات المياه ونطاق العمل والتعقيد. سيحاول مزود الخدمة الخاص بنا إكمال تنظيف الخزان في غضون 3-6 ساعات.
فريق العمل لدينا مجهز تجهيزًا جيدًا ومستعد لحماية صحتك ونظافتك من خلال تقديم الخدمة لك. تشمل استعداداتنا، فحص الخزان بشكل دقيق من قبل أخصائي من الشركة وتحديد حجم الخدمة المطلوبة التي يحتاجها العميل للحصول على خزان مياه نظيف ومعقم ومطهر، وبالتالي الحصول على مياه عذبة، كذلك تقوم شركه تنظيف خزانات بالدمام بالتأكيد على العمال والفنيين لديها باستخدام الأقنعة ومعقمات اليدين والقفازات وغيرها من وسائل السلامة والآمان.
تعمل على تطهير الأجهزة قبل وبعد العمل، وفي ظل انتشار فيروس كورونا تؤكد على الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

ما الذي تقدمه الشركة للعميل؟

  • يقوم فني من شركه تنظيف خزانات بالدمام بفحص خزان المياه الجوفية وخزان المياه العلوي.
  • إزالة الحمأة والأوساخ من داخل الخزان باستخدام نفاثة الضغط العالي.
  • تنظيف الجدار الداخلي لخزانات المياه.
  • تطهير خزان المياه باستخدام المادة الكيميائية المناسبة.
  • التخلص الآمن من مياه الصرف الصحي.
  • مدة الخدمة 3 ساعات (قد تختلف حسب حجم الخزان ومدى تلوثه)
  • تنظيف الخزانات الأرضية والعلوية (طريقة تلقائية)

تعليمات ما قبل الخدمة:

يحتاج العميل إلى توفير سلم إذا لزم الأمر، فيما يتعلق بتنظيف الخزانات، تنصح شركه تنظيف خزانات بالدمام  العميل الخروج من المنزل لمدة يحددها الفنيين والخبراء لعدم استخدام المياه أثناء التنظيف والتطهير والتعقيم.
يفضل أن يقوم العميل بزيارة موقع الشركة والاطلاع على كافة الخدمات التي نوفرها بما يخص خدمات تنظيف الخزانات، وعروض الأسعار المتاحة، شركه تنظيف خزانات بالدمام مستعدة لتلبية كافة احتياجات العميل بالسرعة الممكنة، مع فريق عمل متكامل.

الأسئلة المتكررة:

  •  هل الشركة جاهزة لتنظيف كافة أنواع الخزانات؟ بالتأكيد، لدى شركتنا الخبرة والمعدات اللازمة لتنظيف كافة أنواع الخزانات سواء الأرضية أو العلوية، المصنوعة من البلاستيك أو الفونت، الفنيين لدينا اكتسبوا هذه الخبرات منذ سنوات.
  • هل هناك أي إجراءات يجب أن اتبعها قبل أن تأتي شركتكم؟ ليس هناك أي إجراءات، ولكن عليك فقط الانتباه والملاحظة للأشياء التي تم ذكرها في المقال والتي تحدد إشارات لوجود أوساخ أو بكتريا أو أي نوع من الجراثيم، وعندها ليس عليك سوى التوقف عن شرب هذه المياه واستخدامها حتى تقوم شركتنا بإجراء ما يلزم.
  • هل تستغرق عملية التنظيف وقت طويل؟ يعتمد وقت التنظيف والتعقيم على حجم الخزانات ومدى تلوثها وقدم هذه الطحالب وتمسكها بالخزان، وهذا يستغرق بشكل وسطي 3 ساعات أو اكثر.
  • هل ستكلف هذه الخدمة مبالغ كبيرة؟ تعمل شركتنا على تقديم عروض أسعار جيدة جداً تتناسب مع الخدمة التي تقدمها شركتنا، ففريق العمل لدينا مدرب وذو كفاءة عالية سنجز المهمة بكل حرفية ومهنية، وبالتالي خدمتنا تستحق المال الذي يدفع مقابل لها.
  • هل المواد التي تستخدم آمنة؟ بالطبع، لدى شركتنا كل الحرص على استخدام مواد آمنة على الإنسان وعلى البيئة ، لن تسبب هذه المواد أي ضرر على صحة عائلتك ولن تؤثر أبداً على مذاق المياه.

شاهد ايضا: شركة تنظيف وعزل خزانات بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا
إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى