شركة كشف تسربات بالدمام

شركة كشف تسربات بالدمام

في الماضي، كان اكتشاف تسربات المياه مشكلة كبيرة، في الوقت الحاضر، مع خدمات كشف تسربات بالدمام اصبح الأمر أيسر وأقل ضرر باستخدامها معدات حديثة وفعالة تحمي ممتلكاتك وتحد من الضرر. حيث كان يعتمد الكشف عن التسربات في ما قبل على فحص الجدران والأرضيات والأنابيب الأخرى التي تعرضت للتلف لتحديد مصدر المشكلة، وهذا كان يسبب فوضى كبيرة وتكاليف زائدة لحفر الجدران والأرضيات وإعادة ترميمها بعد إصلاح التسريب.

تساعد خدمات كشف تسربات بالدمام آلاف الأشخاص في مخاوفهم من اكتشاف تسرب المياه كل عام.
إذا كنت تعتقد أن هناك أي تسريب في المنزل، تواصل مع أحد أعضاء فريقنا وأعرض عليه شكوكك. اتصل بنا على ارقامنا الموجودة على موقعنا، أو تواصل عبر صفحة الاتصال المخصصة مع خدمة الزبائن لدينا.

فريق العمل والأدوات في شركتنا:

تشمل معدات الكشف عن تسرب المياه التي تستخدمها خدمات شركة كشف تسربات بالدمام على كاميرات التصوير الحراري ومسح غازات التتبع. إذا كان لديك تسرب في الممتلكات الخاصة بك، فنحن نضمن العثور عليه. خدمة كشف تسربات بالدمام سريعة ونظيفة ولا تسبب الفوضى في منزلك.
سوف يتم العثور على التسرب بسرعة مع الحد الأدنى من تلف الجدران والأسقف وإصلاحه. عملت الكاميرات المتخصصة على أكمل وجه، ولذلك بالتأكيد سوف تتصل بنا مرة أُخرى .
لدينا فريق متخصص من معالجي حسابات التسرب لدعم العملاء متعددي المواقع والممتلكات التجارية: المطاعم والمكاتب والمحلات التجارية وأصحاب العقارات ووكالات التأجير والفنادق والمدارس والسفارات ودور الرعاية والمزيد
توصل مع شركة كشف تسربات بالدمام واحصل على خصم 70% اتصل لان على ‎056 7620667

ما يميز خدمات شركة كشف تسربات بالدمام:

  1. التقاط كافة التسريبات أينما كانت وحتى التسربات الصغيرة وتوفير التكاليف الكبيرة على العميل من تكسير بالجران والأسقف.
  2. عرض النطاق الترددي الكبير: 20-100 كيلو هرتز
  3. بعد الكشف عن التسريب يتم تحليل التسرب والتقييم وإبلاغ العميل بشكل فوري حتى يتم إيجاد حل سريع ومنع تفاقم المشكلة.
  4. تتوفر لدى خدمات كشف تسربات بالدمام أجهزة الاستشعار المحمولة جواً والمحمولة على حوامل.
  5. يوجد لدينا برنامج كمبيوتر اختياري لتحليل ظاهرة الموجات فوق الصوتية
  6. جهاز يقوم ببث الموجات فوق الصوتية الاختياري لفحص ضيق الهواء وهل هناك أي تسرب.

كشف التسرب في عصر الرقمية

لدى شركة تسربات بالدمام أجهزة رقمية للاختبار بالموجات فوق الصوتية لاكتشاف الموجات والترددات غير المسموعة في الهواء أو في إطار آلة معدنية. يتم استخدامها بشكل أساسي للكشف عن التسربات في أي أنابيب ضغط هواء وغاز صناعية وأنظمة تفريغ. يمكن أن يكون تسرب الهواء المضغوط وأنظمة الغاز على وجه الخصوص مكلفًا للغاية لأنه يلزم إنتاج المزيد من الطاقة لتعويض الخسارة.
يصل نطاق الكشف الخاص بهذه الأجهزة من 20 إلى 100 كيلو هرتز. هذه الترددات غير مسموعة للآذان البشرية، ولكن يمكن لهذه الأجهزة اكتشافها وجعلها مسموعة ومرئية، مع تحديد التسرب وتقييم مقدار الضياع الإجمالي، ويمكن دمجها جميعًا في تقرير كامل. تتيح الكاميرا والميكروفون المدمجان للمهندس التعليق على النتائج التي توصل إليها وتنقيح التقرير النهائي.
تتوفر أيضاً أجهزة الاستشعار والملحقات المحمولة جواً والمحمولة على الهيكل عالية الأداء في تكوينات مختلفة للمنتج. للحصول على معلومات عن التسريب، يرجى الاتصال بخدمات كشف تسربات بالدمام عند الشك ولو قليلاً بوجود أي تسريب.

لماذا خدمات كشف تسربات بالدمام:

  • يتمتع جميع الفنيين والمهندسين لدينا المتخصصين في الكشف عن تسرب المياه بسنوات عديدة من الخبرة المتخصصة. إنهم خبراء في تحديد موقع أي نوع من تسرب السباكة بدقة باستخدام طرق لا تعتمد على التكسير وأحدث المعدات المتاحة.
  • يقدم فني اكتشاف التسرب في الشركة خدمة ممتازة ومفيدة للغاية.
  • خدمة جيدة جدا. عن طريق استخدام معدات متخصصة يتم الكشف عن مصدرًا غير متوقع للتسرب المستمر. وفي غضون أيام قليلة يتم ارسال شخص للقيام بالإصلاحات. مع كل اتصال مع الشركة ستكتشف مدى خبرتنا.
  • لا توجد إضافات خفية، أسعارنا واضحة وخدماتنا دقيقة وعند التعاقد معنا لكشف أي تسريب ضمن ممتلكاتك سنكون واضحين بما يخص الأسعار.
  • فريق عمل من ذوي الخبرة والدقيق في عمله، يعمل على كشف التسريب بأسرع وقت ممكن باستخدام أحدث الوسائل والمعدات حتى يقلل من التكلفة والتخريب في منزلك.
  • نتوفر في شركة كشف تسربات بالدمام 24 ساعة لتلبية جميع طلبات العميل، ستجدنا إلى جانبك على مدار الساعة.

المشاكل الناجمة عن التسريبات غير المكتشفة

قد يتسبب عدم الكشف عن تسرب المياه وبقائه مخفياً وغير مكتشف بدون إيجاد الحل المناسب له، بحدوث مشكلات أكبر مما قد توحي به العلامات الظاهرة بالعين المجردة. يمكن أن يؤدي الضرر الناجم عن الأنابيب المتسربة إلى الإضرار بالسلامة في أساسات البناء وبالتالي ضرر على البنية الإنشائية للمبنى.
قد تكون محاولة الكشف عن تسرب المياه في الممتلكات الخاصة بك دون استخدام التقنيات الأكثر موثوقية الموجودة لدى خدمات كشف تسربات بالدمام، واستخدام فقط المعدات المتاحة غير موثوقة وغير حاسمة ومكلفة بشكل غير ضروري. غالبًا ما يؤدي هذا إلى تلف الجدران أو الأرضيات أو الأسقف أو إزالتها أو تدميرها، كل ذلك بحثًا عن تسرب قد يكون موجودًا في مكان آخر.
نحن في شركة كشف تسربات بالدمام نتفهم مدى الضغط الذي يمكن أن يسببه حدوث تسرب ولكننا لا نعرف مكانه أو النطاق الكامل للمشكلة. يصل معدل النجاح في خدمة الكشف عن تسرب المياه لدينا إلى 99٪.
خدمة الكشف عن التسرب لدى شركتنا هي أفضل طريقة للعثور على التسرب وإصلاحه بأسرع ما يمكن بطريق خالية من المتاعب والكلف الكبيرة قدر الإمكان.

ما أنواع التسريبات التي يمكننا اكتشافها؟

يمكن لخبراء اكتشاف تسرب المياه لدينا اكتشاف التسريبات في أي نوع من أنابيب السباكة وكذلك في أنابيب المياه الرئيسية المؤدية إلى الممتلكات. يمكنهم أيضًا اكتشاف التسريبات في التي يمكن أن تتواجد في الأسطح وأعمال الخرسانة  و ما يحيط بكواشف النوافذ والأبواب.
  1. شبكة أنابيب نظام التدفئة المركزية
  2. أنابيب نظام التدفئة تحت الأرضية
  3. أنابيب إمدادات المياه الرئيسية
  4. أيضا أنابيب نظام الضغط
  5. أنابيب السباكة الداخلية (الماء الساخن والبارد)
  6. مواسير النفايات والتربة
  7. تسريبات الاستحمام والدش
  8. أنابيب نظام التهوية
  9. دخول مياه الأمطار إلى الممتلكات الخاصة بك
تشمل تقنيات الكشف عن التسرب التي تملكها خدمات كشف تسربات بالدمام على كاميرا التصوير الحراري وعندما تتواصل معنا ويتم الاتفاق على تقديم خدماتنا، سيكون من السهل عليك حينها الاعتماد على الخبرة المهنية التي تبحث عنها.
يمكن أن يحدث تسرب في الممتلكات الخاصة بك في حالة وجود أي من هذه العلامات: –
  • فواتير مياه أعلى من المتوقع
  • نظام التبريد يفقد الضغط
  • ملاحظة وجود بقع رطبة أو أجزاء متغيرة اللون على الجدران أو الأسقف أو الأرضيات
  • بقع العفن أو العفن الفطري على الجدران أو الأسقف
  • رائحة رطوبة متسقة في مكان ما في الممتلكات الخاصة بك
  • صدور صوت من الأنابيب عالٍ أو يصدر صوت هسهسة.
هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول خدمات اكتشاف التسرب لدينا؟ يمكن لشخص من فريقنا الاتصال بك.

 عملية كشف تسرب المياه

في البداية، سيساعد الفني لدى خدمات كشف تسربات بالدمام في منع المزيد من الأضرار التي تلحق بالمياه وتقليل الإجهاد الذي يسببه. بعد أن ننتهي من جميع الاختبارات والتقييمات ذات الصلة، سنقدم تقريرًا شاملاً يوضح بالتفصيل الموقع الدقيق والمدى الكامل للمشكلة. سيتضمن التقرير أي صور عالية الدقة تم التقاطها أثناء التحقيق وتوصيات
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم تقديم عرض أسعار غير ملزم لإصلاح المشكلة وتزويد معدات التجفيف أو إزالة الرطوبة المناسبة إذا لزم الأمر.
باعتبارنا  واحدة من أكبر شركات كشف تسربات بالدمام وفي المملكة العربية السعودية، يمكننا أيضًا تقديم عروض لأعمال الصيانة بمجرد إصلاح مشكلة التسريب. يمكننا المساعدة في النجارة، والخرسانة، والبلاط ، وإعادة الديكور ، وترحيل الأرضيات وما إلى ذلك
في زيارة واحدة يمكننا تزويدك بكل ما تحتاجه  من معلومات حول التسريب ومدى تفاقم المشكلة والحلول السريعة والفعالة.

فوائد خدمة اكتشاف التسرب لدينا:

  1. خبراء متخصصون في كشف التسربات
  2. إجراء فحص كامل وتحقيق وإعداد تقرير شامل عن كافة النتائج.
  3. أسرع من طرق الكشف القياسية والتقليدية.
  4. استخدام تقنيات لا تحتاج إلى تكسير بالجدران والأسطح والأرضيات لكشف هذه التسريبات.
  5. تحديد موقع التسريبات بدقة
  6. نجاح مضمون في اكتشاف التسرب
  7. فريق عمل متوفر24 ساعة في اليوم ، 365 يوم في السنة لتلبية اتصالك واحتياجاتك في ما يخص أي نوع من التسريب.
  8. تتوفر خدمة الإصلاح والصيانة الكاملة

آلية العمل لدى كشف تسربات بالدمام!

لا يمكنك العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ ستجد كل ما تبحث عنه عن خدمات كشف تسربات بالدمام على موقعنا وصفحاتنا الأخرى للكشف عن التسرب
يمكن حجز خبراء اكتشاف التسرب لدينا لتنفيذ مجموعة كبيرة من المهام. اقرأ المزيد عن مجموعة الخدمات التي نقدمها هنا:
أخصائيو كشف التسرب. اكتشف فوائد استخدام أحد الفنيين المتخصصين لدينا مقابل السباك العادي أو مهندس التدفئة
تقنيات كشف التسرب. كل فني من فريق العمل لدينا مزود بأحدث المعدات المتاحة للكشف عن التسريبات وأكثرها موثوقية ، ومعظمهم غير تدخلي بشكل مباشر.
الكشف عن مصادر الرطوبة. يمكن أن تحدث الرطوبة والعفن نتيجة تسرب المياه، ويمكن لمتخصصينا العثور على أي مصدر للرطوبة بشكل موثوق
  • كشف التسربات في أنابيب المياه الرئيسية: فاتورة أعلى من المتوقع من شركة إمدادات المياه الخاصة بك تكون أحيانًا مؤشرًا جيدًا على حدوث تسرب. ومع ذلك، قد يكون هناك عدد من الأسباب الأخرى أيضًا. تتناول هذه المقالة أسباب التسرب المحتملة وتحقيق خدمات شركة كشف تسربات بالدمام في التسريب تحت الأرض
  • أسباب حدوث ضجيج في مواسير السباكة: باستثناء الصوت اللطيف لاندفاع المياه عبر الأنابيب، يجب ألا تُحدث أنابيب السباكة الكثير من الضوضاء. إذا سمعت ضجيجًا واضحًا أو ضوضاء ميكانيكية عند فتح أو إغلاق صنبور أو صمام ، فلا تتجاهله … لمنع انفجار الأنابيب، اتصل بخدمات كشف تسربات بالدمام وسنبعث فني يحدد المشكلة في حال كان هناك أي تسريب.
  • أسباب انخفاض ضغط المياه وتثبيته: يمكن أن يؤدي انخفاض ضغط الماء في منزلك إلى تقليل التدفق القوي من الدش والصنابير إلى قطرات خفيفة. يستخدم ضغط الماء لوصف قوة الماء التي تنتقل عبر الأنابيب الرئيسية وفي الأنابيب في منزلك … يسبب انخفاض ضغط الماء، وهو مؤشر لوجود تسرب في الانابيب.
كشف تسربات بالدمام
كشف تسربات بالدمام

نظرة عامة حول شركة كشف تسربات بالدمام

 واحدة من المشاكل الرئيسية التي تعاني منها المنازل والشقق السكنية والمكاتب هي التسربات، المياه  وهذه المشكلة  للأسف من النوع المزعج التي تستدعي البحث عن حل عادة ما يظل غير حاسم. لأن الكشف الدقيق عن تسرب المياه في المقام الأول يمثل مشكلة في حد ذاته.
تقدم شركة كشف تسربات بالدمام خدمة تتبع ووصول فريدة تضمن العثور على مصدر التسرب دون التسبب في التكسير في الجدران والأرضيات غير ضروري. تسمح لنا مجموعة المهارات الخاصة التي اكتسبناها من تنفيذ العمل بسرعة وفعالية ، مع تقديم خدمة متميزة لاكتشاف التسرب ومعالجته. ستصبح المنطقة آمنة خالية من أي تسريب.
في خدمات كشف تسربات بالدمام، ندرك حجم المعاناة الناتجة عن تسرب أنابيب المياه في منزلك التي تسبب الانزعاج والفوضى في منزلك بالإضافة إلى كلفتها العالية
 أنت تبحث عن خبراء يوفرون لك الراحة من خلال كشف التسريب وإصلاحه  في أسرع وقت ممكن، مع الحد الأدنى من الفوضى والتكلفة التي تتحملها.
بالنسبة إلى هذا المستوى من الخدمة، لا تبحث عن غير خدمات كشف تسربات بالدمام، نحن شركة رائدة في مجال الكشف عن التسريبات ولدينا سنوات طويلة من الخبرة والكفاءة، على مستوى الدمام والمملكة العربية السعودية.

لقد تعرضت لتسريب – ما الاجراء بعد ذلك؟

عندما تشعر بوجود تسريب في مكان ما عن طريق رؤية رطوبة أو شم ريحة عفن أو تكون فاتورة المياه عالية على غير العادة، هنا يمكننا مساعدتك في الكشف عن هذا التسريب وإصلاحه.
بعد كل شيء، لا ينبغي الاستهانة بتأثير التسريبات. يمكن أن يؤدي تسرب 0.5 مم إلى فقدان 20 لتر من الماء كل ساعة، مما يتسبب بتخريب وضرر كبير لمنزلك.
يعد اكتشاف التسريبات مبكرًا مجرد البداية. يمكن أن تكون تكلفة و تجاهل تحديد المصدر كبيرة بنفس المقدار. إذا لم يكن التسرب واضحًا، فقد يتسبب السباك في مزيد من الضرر للعثور عليه.
لذا لا تتردد – تحدث إلى خدمات كشف تسربات بالدمام. اتصل بنا ويمكننا أن نتحدث معك حول ما تعاني منه من تسريبات وكيفية إيجاد الحل المناسب. سنرسل فنيًا متخصصًا إلى منزلك في الوقت الذي يناسبك . يستخدمون أحدث التقنيات لتحديد موقع التسريب في غضون وقت قصير.
عندما يتعلق الأمر بشيء حرج مثل اكتشاف التسرب، فمن الضروري أن تدرك أنه يمكنك الوثوق بالشركة التي تتعامل معها. هذا هو المكان الذي يبرع فيه فريق المتخصصين لدينا.

نصائح وارشادات هامه :

لابد من الكشف فورا عندما تشك في وجود تسريب ولا تنتظر حتي تتفاقم المشكله ، وذلك للحفاظ علي سلامتك .

أسئلة متكررة حول كشف تسربات بالدمام

  • هل تعطي خدمتكم الكشف عن كل أنواع التسريبات؟ بالتأكيد، لدينا من الخبرات والتدريب والمعدات المتطورة القادرة على كشف أنواع التسريب مهما كانت عميقة أو صغيرة.
  • كيف أعرف ما إذا كان لدي تسريب؟ إذا كنت تشك في وجود تسرب داخل المنزل أو المكتب أو أي مكان خاص بك،  ولكنك غير متأكد من موقع هذا التسريب بالضبط، فيجب عليك إيقاف تشغيل سكر المياه الداخلي الخاص بك ثم التحقق من عداد المياه  الموجود على جهاز القياس الخاص بك. أما حالة إذا كان العداد لا يزال يدور ويتحرك، فقد يكون هناك تسرب داخل مكان إقامتك.  إذا لم يتحرك العداد، فهذا مؤشر إلى أن التسرب لا يتعلق بالأنابيب الخاصة بك وربما بمصدر خارجي أو أنبوب نفايات.
  • هل يمكنكم إصلاح التسرب بمجرد تحديد موقعه بدقة؟ توفر شركتنا خدمة كشف التسريب والإصلاح. بمجرد تحديد التسرب، الفني هو صاحب القرار فيما إذا كان الإصلاح أمرًا يمكن إجراؤه أثناء الزيارة. في حالة عدم قدرتنا على إصلاح التسرب، وهو أمر غير مرجح، سيقدم فنيي الشركة تقريرًا شاملاً يوضح بالتفصيل أفضل مسار للعمل لمعالجة المشكلة.
  • كيف يمكنني تجفيف ممتلكاتي بعد إصلاح التسرب؟ بمجرد إصلاح التسرب، من المهم جدًا تجفيف المنطقة بشكل صحيح. يمكن لـ لخدمات كشف تسربات بالدمام تنفيذ برنامج تجفيف قسري كامل باستخدام النوع المناسب من مزيل الرطوبة وتتم عملية التجفيف عند الانتهاء.
  • هل سوف أدفع الكثير مقابل هي الخدمة؟ تسعى شركتنا لتقديم أفضل الخدمات في مجال كشف التسريب واتخاذ الإجراءات اللازمة وذلك مقبل تكلفة ميسرة ومقبولة، خدماتنا تستحق المبلغ الذي يدفعه العميل مقابل لها.

لماذا تختار فرحات جروب لخدمة كشف التسربات بالدمام ؟

تختار شركة فرحات جروب لأنه اسم يعني الثقة والأمان ، فنحن معك في كل مدن المملكة ، وأيضا نوفر لعملائنا العديد من الخدمات في عدة دول أخري مثل (الامارات ، الأردن ، مصر )

شاهد ايضا: شركة تركيب طارد الحمام بالدمام

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا
إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى