شركة تنظيف مكيفات سبليت بكافه انواع المكيفات ‎

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

ارخص شركة تنظيف مكيفات سبليت وكافه أنواع المكيفات ‎‎056 7620667، نقدم لكم كافة خدمات التنظيف بطريقة متميزة وحصرية بمجال غسيل المكيفات بجميع أنواعها، مثل سبليت أو المكيف المركزي، ومن المعروف أيضاً أن المكيفات لا يمكن الاستغناء عنها داخل أي منزل ولا سيما مع المناخ الحار جداً بالصيف.

فضلاً عن ارتفاع درجات الحرارة العالية، لذلك المكيفات هي التي توفر المناخ الرطب والجميل والبارد مما يزيد من معدل استقرار وانتعاش الأسرة لديك كافة النهار، لذلك سنتكلم في هذا المقال عن أهم المعلومات حول أرخص شركة تنظيف مكيفات سبليت والكثير.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

يبحث الجميع عن خدمات أفضل شركة تنظيف مكيفات من نوعية سبليت في منطقة الدمام، لأنها تقدم خدمة قوية وحصرية ومضمونة بالكامل للأجهزة من نوعية سبليت، وفي نفس الوقت غير مبالغ بالأسعار فيها على الإطلاق، ذلك من خلال توفير جميع أعمال تنظيف المكيفات وتنقيتها من الغبار بالكامل، فضلاً عن خدمات تنظيف وغسيل المكيفات من الشوائب والأوساخ.

فضلاً عن التراكمات الواقعة داخله، بفعل الزمن والاستخدام الطويل، ولذلك الشبب تهتم شركة فرحات جروب بتقديم خدمة متميزة وحصرية قد لا تحصل عليها بنفس التكاليف وأفضل الأسعار حيث يتناسب ذلك مع جميع الظروف المختلفة للعملاء، سواء كانو مواطنين أم أجانب.

تنظيف مكيفات سبليت

أهمية شركة غسيل مكيفات سبليت

تكمن أهمية شركة تنظيف وغسيل أجهزة التكييف سبليت شباك بالدمام في خدمات التعقيم داخل أجهزة المكيفات عبر استخدام تقنيات حديثة ومتطورة جداً، مما يسهل عملية التنظيف والغسيل والتنقية الكاملة، وتعمل على إزالة والأتربة والغبار بكل سهولة ممكنة، فضلاً عن إزالة التراكمات الداخلية عليه بسبب الاستخدام الدائم والطويل.

والأهم من ذلك أن نستبدل القطع التالفة والتي قد تؤثر سلباً على الأداء، إذ يقوم بذلك فني تبريد وتكييف محترف في أجهزة المكيفات ولدية القدرة الكافية والقوية على تقديم هذه الخدمة

كما أنها مضمونة وعالية الجودة بشكل موثوق، فضلاً على إمكانية صيانة أنواع المكيفات الأخرى، ذلك بسرعة فائقة وأداء عالي ومتميز في الجودة وغير مسبوق بتاتاً. لكي تحصلوا على هذه الخدمات بالكامل، يجب أن تتواصلوا مع شركتنا في أقرب مدة ممكنة وأخذ موعد من أجل متابعة الحالة.

أرخص شركة تنظيف مكيفات سبليت

يبحث الجميع في هذه الفترة، عن خدمات أرخص وأقل تكلفة من ناحية تنظيف مكيفات سبليت، لذلك تتواجد شركتنا هنا، من أجل أن تقدم لكم أرخص خدمة متميزة قد تحصلون عليها، حصرياً من أرخص شركة تنظيف مكيفات سبيلت بالإضافة إلى المكيفات بجميع أنواعها، مثل المكيف المركزي.

ومن المعروف أن المكيفات، تقدم لك المناخ الرطب واللطيف مما يزيد من استقرار وانتعاش أفراد الأسرة طوال اليوم، ولكن لكي تستمر في الحصول على هواء نقي وبارد وخالي تماماً من الشوائب يجب عليكم الاستعانة بأرخص خدمات تنظيف تقدمها شركتنا فهي تعمل من أجلكم على امتداد 24 ساعة متواصلة ومستمرة في اليوم الواحد.

شركة تنظيف مكيفات سبليت

هل يوجد تركيب مكيفات سبليت الدمام

في الحقيقة توفر لكم شركة فرحات غروب، خدمة تركيب مكيفات من نوعية سبليت في مدينة الدمام، وذلك بالإضافة إلى كل ما يتطلب هذه العملية من معدات وقطع صغيرة

وأجهزة مخصصة للتركيب. أي كل ما قد تحتاجه من أجل عملية تركيب المكيف سيكون متوفر لدينا، وذلك عبر الفريق المختص المزود بأفضل المعدات والأدوات المخصصة من أجل التركيب فقط، إلى جانب طاقم كامل من المختصين في مجال تركيب المكيفات من نوعية سبليت في الدمام.

اتصل الان واحصل على 75% خصم من شركة تنظيف مكيفات بالدمام اتصل لان ‎‎056 7620667 واحصل على 75% خصم 

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينيه الدمام

تضم شركتنا المختصة في تنظيف مكيفات مدينة الدمام، أفضل العمالة الماهرة الفلبينية، فهي مدربة ومتخصصة في إنجاز أقوى وأصعب أعمال تنظيف المكيفات وتركيبها، بجانب الفنيون والخبراء والمتخصصين المحترفين الذين يمتلكون الخبرة والمهارة الكبيرة والاحترافية ضمن مجال تنظيف وغسيل المكيفات بكافة أنواعها.

  • وهذا كله عبر اتباع أفضل الطرق الحديثة والوسائل العلمية المبتكرة في تنظيف المكيفات بجانب استخدام أفضل المعدات والآلات والأدوات الحديثة والمتطورة التي تم استيرادها من الخارج
  • ويقوم الفني المتخصص بالتعامل مع المكيف من الداخل ومن الخارج عبر فك الوحدات الداخلية وتنظيفها وتعقيمها بشكل جيد
  • عبر استخدام الماء وبعض أنواع المنظفات الفعالة، والمساحيق عالية الجودة والكفاءة على مستوى العالم، بل ويمتلك فريقنا القدرة على تنظيف وغسيل أي نوعية من أنواع المكيفات المختلفة

مثل نوعية شباك أو سبليت أو مكيف مركزي، وحتى الصحراوي، وباقي الأنواع الأخرى التي لم يتم ذكرها، ويتم التجفيف بشكل جيد

وفعال ثم يتم التركيب مباشرة وهكذا تكون لاحظت الفرق في الكفاءة للمكيف قبل وبعد التنظيف وبالتالي تتسنى لكم الفرصة لالتماس الفرق الذي نصنعه بأيدينا. شاهد أيضًا: شركة تنظيف مكيفات بصبيا

أرقام شركة تنظيف مكيفات في الدمام

لكي تتواصلوا مع شركتنا التي تقدم خدمات تنظيف المكيفات بكافة الأنواع وأقوى المميزات اتصلوا على رقمنا التالي عبر الواتساب 0567620667 واحصلوا على فوائد رائعة، وتمتعوا بأسعار لن تجد لها منافس في أي نوع من الشركات الأخرى.

  • حيث يوجد فريق مختص من خدمة العملاء مخصص لكي يجيب على اتصالاتكم واستفساراتكم بكل دقة ومحبة
  • ومن أجل أن يحصل العميل على التبريد المثالي والمناسب لعائلته، أما في حال تعرضت المكيفات إلى انخفاض كبير في نسبة التبريد أو ارتفاع في مستوى سخونة الهواء
  • ستحتاج إلى أن تتواصل معنا فوراً لتحصل خدمة التنظيف التي تجعل مكيفك يدخل الهواء النقي والبارد إلى الغرفة مجدداً، وبشكل أفضل من ذي قبل بكثير.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام تويتر

يتواجد فريق خدمة العملاء على موقع تويتر الشهير، ويمكنك أن تدخل إليه في أي وقت تريد من هنا ومن ثم تبحث عن شركة فرحات جروب وسوف تظهر كل المعلومات حول الشركة، بالإضافة إلى الأعمال والخبرات والإنجازات السابقة، التي أكملناها مع عملاء شركتنا الكرام.

وكل هذا بهدف تسريع عملية الاتصال مع عملائنا وتلبية احتياجاتهم بشكل قطعي، ونهائي بدون وجود أي ضرورة إلى التأخير، أو حتى ترك المكيف بدون تنظيف أو صيانة دورية، مما يسبب لك الكثير من المضايقة.

عروض تنظيف مكيفات بالدمام

شركة فرحات جروب تقدم عروض تنظيف مكيفات بالدمام بأسعار مميزة، حيث تبدأ أسعار تنظيف مكيف سبليت من 200 ريال سعودي، وأسعار تنظيف مكيف شباك من 150 ريال سعودي. كما تقدم الشركة خدمات تنظيف وصيانة مكيفات أخرى، مثل تنظيف فلتر المكيف، وتغيير زيت المكيف، وتعبئة المكيف بالفريون.

للاستفسار عن أسعار تنظيف مكيفات بالدمام من شركة فرحات جروب، يمكنك التواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 0567620667.

فيما يلي بعض من فوائد تنظيف مكيفات الهواء:

  • تحسين جودة الهواء في المنزل
  • توفير الطاقة الكهربائية
  • إطالة عمر مكيف الهواء
  • تقليل خطر الإصابة بالأمراض المنقولة عن طريق الهواء
  • تقليل الضوضاء الصادرة عن مكيف الهواء
  • تحسين المظهر العام لمكيف الهواء

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف مكيفات بالدمام، فإن شركة فرحات جروب هي خيارك الأفضل. حيث تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال تنظيف وصيانة مكيفات الهواء، كما أنها تقدم خدماتها بأسعار مميزة.

خدمات شركه فرحات لتنظيف المكيفات

مع عروض تنظيف المكيفات بالدمام، تهتم شركتنا تنظيف بالعديد من العروض والميزات المتنوعة، حتى تضمن حصول جهاز التكييف لديكم على النظافة الفائقة والكاملة، وعدم تعريضه إلى الضرر وبالتالي استمرار عمله لفترات طويلة:

  • يعمل الفنيين المتخصصين في الشركة على تنظيف المرشحات داخل المكيفات، لأنها تساعد بطريقة واضحة على حماية جهاز المبخر الذي يعتبر من العناصر المهمة في المكيف، وذلك بشكل تلقائي لدينا بدون أجر إضافي.
  • أما الفلتر فهو يتجمع به كميات عالية من الأوساخ والأتربة المتراكمة، ولهذا نجد الشركة تركز بدقة عليه، من خلال المتابعة الدورية كل شهر من أجل أن تحمي المكيف من الإصابة بالأعطال المختلفة.
  • يهتم الفنيين في شركتنا بتنظيف المروحة التي تكون في المكيف من أجل أن تقدم الجو البارد إلى المنزل، وتجعل المكيف يعمل بدون أي صوت مزعج.
  • شركتنا تتأكد بدقة من أن جميع الإعدادات تكون صحيحة قبل العمل، ولهذا يقوم الفني عند البدء في تنظيف المكيف بمراجعة الكتيب المرافق له، لكي لا يحدث أي نوع من أنواع الضرر إلى المكيف.
  • كما أن الغرفة الخاصة بالمكيف يقوم فريق العمل لدينا بتلبيسها من أجل أن تحافظ عليه أثناء فترة الصيانة، ونقلل أيضًا من فواتير الكهرباء المستخدمة.
  • عند تركيب المكيفات من قبلنا، يحرص الفنيين على أن يستخدموا المناطق المناسبة للمكيفات، من أجل نحصل منها على أفضل وأقوى كفاءة، ولا تتعرض الغرفة إلى تسريب الهواء، وهذا كله يكون مجاني.
  • وبالتالي عندما يكتشف الفني وجود تسريب في الغاز، فأنه يعمل على اصلاحه فوراً حتى يتمكن المكيف من العودة للعمل بالجودة القوية ويعود أيضًا كأنه جديد تماماً. تعرف على أيضا: شركة تنظيف بصبيا

كيف يقوم الفريق بتنظيف المكيفات

تعتبر الخطوات من الأمور الهامة، التي توضح مدى تمكن فريقنا المختص في تنظيف مكيفات بالدمام، لذلك نقدم لكم خطوات توضح لكم كيفية وآلية العمل:

  • يبدأ فريق عملنا في الشركة في تنظيف المكيفات بالكامل، وذلك بعد أن يقوم بفصل التيار الكهربائي بالكامل عن المكيف، حتى نضمن ونتأكد سلامة الأشخاص والمكان المحيط.
  • يتم الكشف عن أماكن الأوساخ والأتربة والمشكلات التي تتواجد في المكيفات.
  • يتم فك المكيفات بالكامل إلى أجزاء متعددة حتى يسهل على فريقنا في شركة تنظيف مكيفات بالدمام، أن يقوم بتنظيف كافة هذه الأجزاء.
  • بعد أن ينتهي الفنيين من خدمات التنظيف الداخلية العامة، للمكيفات يبدأ بعدها في تنظيف الهيكل الخارجي بالكامل وبالمنظفات المناسبة.
  • فلتر المكيف عندنا يتم شطفه بالماء بالطريقة المطلوبة، حتى نخلصه من كافة ما يتراكم عليه من رواسب قد تؤدي إلى ضعف عمله وكفائته بالكامل.
  • الأجزاء الداخلية يصر فريق العمل على تنظيفها بالكامل مع أخذ الحذر الشديد لكي لا يتعرض المكيف إلى أي نوع من أنواع الضرر أو المشاكل.
  • تستخدم شركتنا أيضًا أجود الأدوات والمعدات بالإضافة إلى المعدات المستوردة من الخارج والمتطورة حيث يمكنها أن تساعد في تسريع خدمة تنظيف المكيفات.
  • أما خرطوم التكييف الخارجي يتم تنظيفه بشكل جيد دقيق، وكل ما يتواجد بداخله من الأتربة، كما أنها تهتم بدقة لكي تكون جميع الخدمات ذات جودة مرتفعة.
  • الأهم أن تستخدم شركة تنظيف بالدمام كل الأدوات التكنولوجية المتطورة والهامة، التي تساعد في عملية ضخ المياه بقوة داخل المكيف في أماكن الأوساخ، وبالتالي التخلص منها بالشكل النهائي.
  • وأخيراً، بعد أن ينتهي فريقنا من جميع الخطوات السابقة يتوجهون إلى تجفيف المكيفات بأفضل شكل وصورة ممكنة.. تعرف أيضا على شركة تنظيف مكيفات بخميس مشيط

صيانة مكيفات 24 ساعة الدمام

أهم ما تقدمه شركتنا من خدمات متنوعة ومتطورة، هو توفر الخدمة على مدار الساعة، يوكياً وبكافة أنواع العطل، سواء كانت رسمية أم غير رسمية

وهذا ما يعتبر من أهم المزايا حالياً، لأن الأعطال والمشاكل يمكن أن تحصل أيضًا في أيام العطل أو بساعات متأخرة من الليل، ولا يمكن للعملاء أن ينتظروا مدة طويلة بدون وجود تكييف. لذلك نكون متوفرين دائماً لخدمتكم بكل ما نمتلك من مقومات ومعدات لازمة.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

لا تقتصر خدمات شركة فرحات جروب على أعمال وخدمات التنظيف وحدها، بل تقدم الشركة خدمات متنوعة في صيانة المكيفات بالدمام لجميع عملائها الكرام وضمن أسعار مناسبة ورخيصة بالكامل

وغير مكلفة على الإطلاق. كما يمكنكم الحصول على خدماتنا ضمن أي وقت ودون أن تقوم بأي مجهود كبير، فقط تواصل معنا عبر الاتصال إلى أرقامنا وهكذا تجدنا أمامك على الفور.

يؤكد الكثير من الناس أننا متخصصون في أعمال الصيانة والإصلاح والمراجعة وإتمام كافة المشكلات التي قد تصيب المكيفات فهي توفر فريق عمل بارع ولديه القدرة على صيانة كافة أنواع المكيفات بشكل تقني وعلمي ومتطور وباتباع الطرق الصحيحة والمتعارف عليها في معالجة المشكلة والسيطرة بالكامل عليها.

لذلك عندما تشعر بقلة كفاءة جهاز المكيف لديك، من حيث التبريد أو ملاحظة وجود أي خلل أو عطل فني فيه ؤجب عليك الإسراع في الاتصال علينا بدون تردد وسنصلك على الفور لكي نعالج المشكلة في وقت قياسي وسريع، وبجودة عالية.

هل يؤدي عدم تنظيف المكيفات إلى مخاطر

في الحقيقة الجواب هو نعم بالتأكيد، عندما يتم إهمال تنظيف المكيف بغض النظر عن نوعه، فإنه سوف يؤدي لحدوث مخاطر ومشاكل في الأداء بشكل عام، وذلك لأن الغبار والتراب المتراكم قد يؤثر سلباً على الأجهزة الداخلية ويمكن أن يقلل من برودة الهواء الخارج منه، أو حتى يمكن أن يتوقف عن العمل أو تقل كمية الهواء الخارجة منه بشكل واضح.

لذلك تنصح شركتنا بشدة على تنظيف المكيف بالكامل بشكل دوري، وينصح أيضًا أن يتم ذلك عبر أشخاص محترفين لديهم خبرة في هذا المجال لكي لا يحصل أي عطل أو ضرر فيه. لذلك لا تهمل نظافة المكيف لديك أبداً ولا تستهين بهذه المشكلة على الإطلاق.

هل تتبع الشركة إجراءات الأمان

نعم بالطبع، فشركتنا تلتزم بكل المعايير المحلية أو الدولية في الأمان والجودة. وذلك بحسب تعليمات وزارة الصحة في السعودية، كما أن كافة المواد المستعملة في التنظيف مجربة سابقاً وحديثة ومضمونة بنسبة 100% من ناحية الأثار الجانبية الناتجة عن الروائح أو الآثار الطبية على صحة الفرد.

لذلك اطمئن ولا تقلق أبداً من هذه الناحية، فشركتنا تهتم بصحتكم قبل أن تهتم بالخدمات والنواحي المادية.

خطوات فك وتنظيف مكيفات سبليت في الدمام

لكي نبدأ عملية التنظيف بشكل فعال تماماً، نقوم بإجراء بعض الخطوات من أجل فك قطع المكيف إلى أجزاء، وهي كالتالي:

  • بدايةً، نقوم بتجفيف المكيف داخلياً بشكل كامل، لكي نتأكد من عدم وجود أي رطوبة فيه أثناء عملية التنظيف وذلك من خلال تفعيل وضع المروحة لمدة نصف ساعة كاملة.
  • ومن ثم نفصل الجهاز المكيف سبليت من الكهرباء، عبر إيقاف تشغيلها من القواطع الكهربائية المحددة.
  • وبعدها نفك اللوحة الأمامية، ونرفعها إلى الأعلى من أجل أن تتيح المجال لإنجاز عملية التنظيف بشكل أكثر فعالية.
  • والأهم من ذلك هو فك الفلتر الداخلي بشكل كامل، وغسله بالماء البارد حصراً، لكي يحافظ على جودته وقوته في تنقية وتصفية الهواء ونتركه في الشمس لمدة نصف ساعة تقريباً.
  • والآن ننظف الزعانف المخصصة في التبريد بالإضافة إلى اللفائف كافة، وتعقيم الأجزاء الداخلية والزوايا الموجودة فيه للحصول على أقصى مستوى من النظافة والأمان.
  • وأخيراً نعيد تركيب كافة الأجزاء والقطع التي فككناها، بشكل دقيق، ومن ثم نعيد تشغيل المكيف من أجل أن ينظف ويعقم نفسه بشكل آلي وذاتي، وهذا ما تتميز به نسبة كبيرة من المكيفات الحديثة.تعرف على أيضا: شركة تنظيف خزانات بصبيا

المشاكل الشائعة لإهمال تنظيف المكيف

إليكم أكثر المشاكل الشائعة في عملية تنظيف المكيفات في مدينة الدمام:

  • أولاً يزداد صرف المكيف للكهرباء بشكل كبير جداً ومبالغ به، بالمقارنة مع الفترة الأولى من تركيبه.
  • كما أن ترك المكيف بدون تنظيف يؤدي إلى قلة فعالية المكيف وكفائته، فضلاً عن عن خروج هواء غير نقي، وغير بارد بما فيه الكفاية.
  • كما أن المكيف سوف يسخن بشكل سريع، بالإضافة إلى أجزاءه الداخلية بشكل كبير.
  • إضافة إلى أن عمر المكيف سوف يقل بشكل أكثر عندما يتم إهمال نظافته من الغبار والتراب.
  • كما أنه يمكن أن يشكل خطراً على الجهاز التنفسي للإنسان عندما يعمل وبداخله يوجد الكثير من الأتربة والغبار.

أنواع المكيفات وطريقة التنظيف

يوجد الكثير من أنواع المكيفات أشهرها هو:

  • المكيف الشباك، يتميز بقوة التبريد العالية جداً، يمكن تنظيفه بسهولة كبيرة، بالمقارنة مع المكيفات الأخرى، وبالخدمات التي يقدمها للعملاء.
  • المكيف الاسبليت، يتكون بشكل رئيسي من قطعتين أساسيات، وهما تعملان على تدوير غاز الفريون من أجل الحصول على أفضل نسبة برودة ممكنة.
  • مكيف صحراوي، يعتبر من أهم أنواع المكيفات المنزلية الحديثة، يتطلب تنظيفه القليل من الجهد، بسبب حجمه ومكانه، وطريقة عمله.
  • مكيف مركزي، وهو من أكثر الأنواع الشائعة من ناحية الانتشار، فهو يوفر للكهرباء ويعمل بأداء جيد ومقبول، ولا يتطلب الكثير من الجهود من أجل تنظيفه داخلياً.

تنظيف مكيفات كرافت بالدمام

تستطيع شركتنا تنظيف كل أنواع المكيفات كما ذكرنا في الفقرة السابقة، وذلك يشمل مكيفات نوعية كرافت، حيث نمتلك كافة القطع والمعدات المطلوبة من أجل تنظيفه بشكل كامل، وإعادة فعاليته إلى سابق عهدها. لأن المكيف ولا سيما نوعية كرافت، يجب التركيز على تنظيفه بشكل دوري.

حيث أنك إذا تركته لفترة طويلة بدون تنظيف، يمكن أن يتعطل داخلياً، أو على الأقل تنخفض فعاليته بشكل واضح، ولا سيما ارتفاع درجة الحرارة بشكل مبالغ به.

شركة تنظيف مكيفات بصبيا

تنظيف مكيفات مركزية في الدمام

تقدم شركتنا المختصة بتنظيف المكيفات، كافة الخدمات المتعلقة بالمكيفات المركزية في مدينة الدمام السعودية، وذلك يشمل التنظيف والتعقيم، بالإضافة إلى الصيانة وفك وتركيب الجهاز بالكامل. والأهم من ذلك أننا نضمن فعالية الجهاز بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

كما نقدم أيضًا خدمة تركيب المكيفات المركزية بكافة أنواعها داخل مدينة الدمام، وذلك ضمن وقت قياسي وسريع، وعبر فريق متخصص من الخبراء والمهندسين في مجال التكييف والتبريد المركزي بالكامل.

أسعار تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

إليكم قائمة في كافة الأسعار للخدمات التي نقدمها من شركة فرحات غروب لتنظيف المكيفات:

  • تنظيف مكيف سبليت بالكامل، وتعقيمه بالإضافة إلى تنظيف القطع الداخلية وتنشيفها، يكلفك ذلك حوالي, 230 ريال سعودي.
  • أما تكلفة تنظيف 3 مكيفات عادية بالكامل، فهي 280 ريال سعودي.
  • وتنظيف 5 مكيفات بشكل كامل وتنشيفها بدقة، يكلفك ذلك 300 ريال سعودي، وهذا السعر حصري من شركتنا.
  • وأخيراً إن تنظيف 10 مكيفات بالكامل، يكلفك ذلك حوالي 540 ريال سعودي فقط لا غير.

شحن فريون المكيفات بالدمام

نقدم لكم بشركتنا خدمة شحن الغاز الخاص بالمكيفات من نوعية فريون، وهو عبارة عن غاز كيميائي ضروري جداً لعمل المكيفات بكافة أنواعها، ويمثل أيضًا الجزء الرئيسي في عملية التبريد بالمكيفات بغض النظر عن نوعها.

ويتميز في كونه غاز غير سام على الإطلاق، ولا يحتوي على لون أو رائحة، وبالتالي هو شفاف بالكامل، ولا يمكن أن يعمل المكيف بكفاءة عالية بدونه.

أفضل فني تنظيف مكيفات بالدمام

بالنظر إلى أفضل شركة تنظيف مكيفات موجودة بالدمام، فإننا بطبيعة الحال يعمل لدينا فنيين وخبراء في التنظيف والتعقيم، كما أن العاملين لدينا كلهم خاضعين لتدريبات ودورات مخصصة من أجل تنظيف المكيفات بكافة أنواعها وعلى سرعة عالية من الاستجابة.

لذلك يمكنكم التواصل معنا وطلب فني تنظيف محترف، لكي يعمل على المكيف لديكم، وبالتالي تحصلون على أفضل خدمة تهوية مركزية ممكنة.

أهمية تنظيف وصيانة المكيف

يمكن القول أن زيادة أهمية تنظيف المكيفات وصيانتها بشكل دوري تعتمد على عدة نقاط:

  • أولاً، يمكن لتنظيف المكيف أن يزيد من كفاءته وقدرته على التبريد والتعقيم، وزيادة نقاء الهواء.
  • كما أن إهمال المكيف يمكن أن يؤثر سلباً على أداء القطع الداخلية للمكيف، مثل المكثفات والفلاتر وغيرها.
  • والأهم من ذلك أن تنظيف المكيف يمكن أن يزيد من عمره بشكل كبير وواضح، أي سوف يزيد من عمر القطع بشكل عام.

شركة تنظيف مكيفات تويتر

من شركتنا، ندعم خدمة التواصل عبر تطبيق تويتر الشهير، حيث يمكنكم مراسلتنا ومتابعة آخر المستجدات حول هذا تفاصيل الشركة والعروض الخاصة وغيرها من المعلومات التي قد تهم أي شخص يحتاج إلى خدمات التنظيف بشكل عام.

لذلك ندعوكم إلى البحث عن اسم شركتنا على تويتر وهي فرحات غروب، وستجدون الصفحة بالنتيجة الأولى.

وفي ختام هذا المقال، نكون قد تكلمنا بشكل مفصل عن أهم المعلومات حول أرخص شركة تنظيف مكيفات سبليت الدمام وكافة المكيفات الأخرى بمختلف أنواعها.

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام فسوف نتحدث في هذا المقال عن شركة مميزة مقدمة من شركة فرحات جروب لخدمات التنظيف الشاملة.

وكذلك ما هي الخطوات التي تتبعها الشركة في التنظيف، وأيضًا أرقام الشركة للتواصل معها.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

مكيفات سبليت هي أحد أنواع المكيفات الأكثر انتشارًا في الأماكن العائلية.

لا يوجد منزل اليوم يمكنه الاستغناء عن مكيف الهواء، خاصة في البلدان ذات درجات الحرارة المرتفعة مثل المملكة العربية السعودية.

يعمل التكييف على تبريد درجة الحرارة وتقليل حدة الجو، بالإضافة إلى مساعدته على التخلص من أي روائح كريهة في المكان.

يحتاج التكييف كأي شيء إلى تنظيف دوري وصيانة خاصة بعد كل فصل من مواسم السنة.

شركة تنظيف مكيفات في الدمام هي أفضل مزود لهذه الخدمة.

أعدت الشركة مجموعة من المهندسين والعاملين والفنيين المتخصصين فقط في مجال التكييفات في الدمام.

أهمية شركة غسيل مكيفات سبليت

تلجأ الأشخاص إلى الاعتماد على شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام لأنها ترغب في الحصول على مكيفات خالية من الأتربة.

حيث يقوم الفريق بفحص جميع أجزاء التكييف مثل: أنابيب المياه والفلتر والأنابيب النحاسية وغيرها للتأكد من وجود أي عطل أو مشاكل أو عيوب، ومن ثم يباشر عملية التنظيف لكل جزء من أجزاء التكييف.

ولا يغادر منزل العميل إلا بعد التأكد من عودة التكييف إلى نفس المستوى الشراء من الجودة والكفاءة، وجميع الخدمات تتم مقابل رسوم بسيطة للغاية ومناسبة لجميع العملاء، لا يمكن مقارنتها على الإطلاق بأسعار أي شركة أخرى.

كل ذلك من خلال شركة تنظيف مكيفات بالدمام المقدمة من شركة فرحات جروب لخدمات التنظيف الشاملة.

ارخص شركة تنظيف مكيفات سبليت

تعتبر شركه فرحات جروب من ارخص شركات التنظيف الموجوده فى السوق وللتعرف على الاسعار الضغط على زر الاتصال واتعرف على كافت التفاصيل.

هل يوجد تركيب مكيفات سبليت الدمام؟

توفر شركه فرحات خدمه تركيب مكيفات سبليت بالدمام باسعار مميزه جدا بافضل خدمه كل ما عليك فعله هو النقر على خانه الاتصال التي توجد اسفل الصفحه وسيتم التواصل معك في اسرع وقت والحصول على افضل خدمه.

شركه تنظيف مكيفات عماله فلبينيه الدمام

توفى الشركه عماله فلبينيه مدربه على اعلى مستوى للحصول على افضل خدمه ممكنه فعند البحث عن شركه تنظيف مكيفات عماله فلبينيه الدمام ستجد شركه فرحات فى المقدمه.

ارقام شركة تنظيف مكيفات في الدمام؟

لدينا خدمة عملاء مميزة تقوم بالرد على العملاء في أسرع وقت ممكن، كما تقوم بحل أي مشكلة والرد على جميع الاستفسارات وذلك من خلال الاتصال على:

  • واتس:0567620667

حيث غالبًا ما تكون هناك أسئلة كثيرة في ذهن العميل، ويحتاج إلى إيجاد إجابة لها، مثل:

  • كيف يتم تحديد سعر الخدمة؟
  • كيف أطلب الخدمة؟
  • ما هي طريقة التواصل الدائم مع الشركة؟ وأسئلة أخرى.

لذلك أعددنا لكم خدمة عملاء للرد على أهم الأسئلة المتداولة شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام.

أرخص شركة تنظيف مكبفات سبليت بالدمام
أرخص شركة تنظيف مكبفات سبليت بالدمام

شركه تنظيف مكيفات بالدمام تويتر

التواصل مع ابناء شركه تنظيف مكيفات الدمام تويتر وهي شركه فرحات جروب ” للحصول على افضل الاسعار واجود خدمه.

عروض تنظيف مكيفات بالدمام

تتوفر لدى شركه فرحات جروب العديد من العروض والمزايا التي تقدمها لعملائها.

كيف يقوم الفريق بتنظيف المكيفات؟

يقوم فريق شركة تنظيف مكيفات المقدمة من شركة فرحات جروب لخدمات التنظيف الشاملة بتنظيف التكيف تبعًا لعدة خطوات:

  • اتخاذ احتياطات السلامة قبل العمل، من الضروري إيقاف تشغيل الجهاز وفصل الطاقة التي تزوده عن جميع مصادره.
  • نقوم بفصل الكهرباء ومن ثم تركيب غلاف بلاستيكي مصنوع من مواد عالية الجودة يحيط بوحدة المكيف يقوم باستقبال المياه الملوثة لتجنب إصابة الأثاث أو الجدران بضرر.
  • تنظيف ملفات المكثف ومن ثم تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف من أجل أن نصل إلى ملفات المكثف الخاصة بمكيف الهواء وتنظيفها.
  • نقوم أولاً برفع الغطاء الخارجي للوحدة بعد إزالته بعناية، ويتم إزالة أي مكونات أخرى تعيق الوصول إلى ملفات المكثف.
  • التعامل مع الغبار السطحي عن طريق الشفط من خلال مكنسة كهربائية محمولة ثم اعمل على التنظيف العميق للأوساخ العالقة عن طريق وضع محلول تنظيف مناسب عليها وتركه لمدة 10 إلى 15 دقيقة.
  • مع مراجعة تنظيف باقي أجزاء الوحدة الخارجية وخاصة مراوح ملفات المكثف، باستخدام فرشاة خاصة لكشط الأوساخ عنها.
  • امسح أجزاء المكثف عدة مرات باستخدام قطعة قماش نظيفة للتخلص من الأوساخ تمامًا، ثم امسح النهاية بقطعة قماش مبللة، ثم جفف الوحدة جيدًا، قبل إعادة تركيب الغطاء.
  • قم بإزالة الغطاء الخارجي للصفيحة برفق حتى مصافي الفلتر، ثم قم بإزالته وتنظيفه بشكل منفصل عن طريق الضغط على الماء أو نقعه في الماء الممزوج بالمطهر، ثم الشطف والتجفيف.
  • كذلك تنظيف ملف مروحة الوحدة الداخلية ملف المروحة الداخلية هو الجزء المسؤول عن ضخ الهواء البارد من مكيف الهواء إلى المنطقة المحيطة، ولتنظيفه، يجب إزالة هيكل الوحدة الداخلية بالكامل.
  • بمجرد الوصول إلى ملفات المروحة، يتم رشها بمحلول منظف وتترك لمدة 10 دقائق على الأقل لتتفاعل مع الأوساخ الملتصقة بالملفات.
  • نقوم باستخدام جهاز ضغط الماء لشطف الأتربة من ملفات المروحة جيداً دون أن يسبب فوضى أو اتساخ في المكان.
  • اترك أجزاء الوحدة الداخلية تجف قبل تركيب المرشحات ووضع الغطاء الخارجي.

صيانة مكيفات 24 ساعة الدمام

تعمل شركه فرحات جروب على توفير خدمه 24 ساعه لارضاء العميل فيمكنك التواصل في اي وقت للحصول على الخدمه بارخص الاسعار.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

تعتمد شركة تنظيف مكيفات سبليت الدمام المقدمة من شركة فرحات جروب لخدمات التنظيف الشاملة

على توفير مجموعة من الطرق والخطوات التي تصل في النهاية إلى نتائج مضمونة في التنظيف والصيانة مثل:

  • التعرف على نوع مكيفات الهواء المنفصلة في المكان.
  • يتم توفير مجموعة من المنظفات المتخصصة التي تخترق الأنابيب دون أن تترك أي أثر في المكان.
  • الاهتمام بتوفير الأجهزة والآلات التي تحدد العيوب المختلفة التي تظهر في الأنابيب الداخلية والأجزاء التي يعتمد عليها في التشغيل.
  • أجهزة التنظيف التي يتم استخدامها على مكيفات الهواء من أجود وأفضل الأنواع.
  • تتم عملية الغسيل ومن ثم التنظيف علي يد مجموعه من المتخصصين في حال ظهور أي مشكلة في المكيف.
  • عليك التنظيف الدوري أفضل من التعرض لمشاكل أثناء عملية التنفس والتسبب في الشعور بالاختناق وعدم القدرة على الجلوس في المكان بسبب الحرارة الشديدة.

وتواصل مع خدمة عملاء مكيفات سبلت بالدمام، وسوف نقوم بإصلاح الأعطال، وتنظيفها، وإعادة المكيفات إلى ما كانت عليه من قبل على أرقام

  • واتس:0567620667
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

أسئلة شائعة

ما هي اهمية تنظيف المكيفات ؟

  • يقلل من تراكم الأتربة التي تؤدي إلى ضيق التنفس
  • تقليل مشاكل الصيانة المتكررة التي تحتاجها مكيفات الهواء من وقت لآخر.
  • لم تكن عملية تنظيف المكيف أو الغسيل مجرد خطوة عادية نقوم بعملها في المكيفات، بل هي تعد خطوة مهمة للغاية وكل نوع من أنواع تلك المكيفات في أمس الحاجة إليها وبدون هذه الخطوة.
  • إن شركة شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام تحمي المكيفات من الاستهلاك المفرط، مما يتسبب في حدوث عيوب ومشاكل أنت في غنى عنها.
  • كذلك بفضل التقليل من استهلاك المكيفات بمرور الوقت،لأن المكيفات تتحول من مكيف يقوم بتبريد إلى مكيف بلا فائدة، ويعمل 24 ساعة دون جدوى.
  • كما يقلل من استهلاك الكهرباء.

هل يؤدي عدم تنظيف المكيفات إلى مخاطر؟

  • نعم عدم التنظيف يحدث مشاكل بالكهرباء وارتفاع في الفواتير، وذلك غير المشاكل الصحية ومشاكل التنفس التي تتعرض لها لمجرد الإهمال في عملية الغسيل والتنظيف فقط.
  • لا يساعد اختراق الغبار للوحدات الداخلية الأنابيب على العمل بشكل جيد مما لا يجعل الهواء باردًا.
  • استنشاق الغبار بالهواء الذي يخرج من المكيفات مما يتسبب في مشاكل في التنفس وحساسية للأطفال وكبار السن.

ما هي عروض شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام؟

تقدم الشركة العروض والتخفيضات بشكل مستمر على خدمتها لذلك عليك متابعتها بشكل مستمر.

ماهي طريقة التواصل مع شركة تنظيف مكيفات في الدمام؟

يمكنك الاتصال عبر أرقامنا لخدمة العملاء وتلقي أي استفسارات: من هنا 0567620667

هل تتبع الشركة إجراءات الأمان؟

نعم بالطبع

فمن الضروري إيقاف تشغيل الجهاز وفصل الطاقة التي تزوده عن جميع مصادره.

هل يوجد تركيب مكيفات سبليت الدمام؟ توفر شركه فرحات الجروب خدمه تركيب مكيفات سبليت الدمام باسعار مميزه جدا بافضل خدمه كل ما عليك فعله هو النقر على خانه الاتصال التي توجد اسفل الصفحه وسيتم التواصل معك في اسرع وقت والحصول على افضل خدمه.

خطوات فك وتنظيف مكيفات سبليت بالدمام

  • تجفيف المكيف من خلال تشغيل وضع المروحة لمدة نصف ساعة.
  • فصل المكيف عن الكهرباء.
  • فك اللوحة الأمامية للوحدة الداخلية ورفع اللوحة إلى الأعلى للتمكن من التنظيف.
  • فك الفلتر ومن ثم القيام بغسله بالماء البارد والصابون ومن ثم تركها في أشعة الشمس حتى تجف.
  • تنظيف زعانف التبريد، اللفائف، وتطهير الأجزاء الداخلية برذاذ مضاد للفطريات.
  • تركيب الأجزاء المفككة وتشغيل المكيف للتنظيف الذاتي.

المشاكل الشائعة لإهمال تنظيف المكيف

  • زيادة استهلاك فاتورة الكهرباء بشكل مبالغ فيه.
  • قلة كفاءة عمل المكيف والحصول على هواء غير نقي.
  • سخونة هيكي المكيف والأجزاء الداخلية مما يتسبب ذلك في تلف الكمبروسر.
  • قلة العمر الافتراضي للمكيف.
  • الإصابة بعدد من الأمراض المختلفة أبرزها أمراض الجهاز التنفسي.

أنواع المكيفات وطريقة التنظيف

  • المكيف الشباك: يحتوي على قوة تبريد عالية المستوى، سهل التنظيف، يمكن التحكم بقوة واتجاه الهواء البارد مع هذا النوع.
  • المكيف الاسبليت: متكون من قطعتين، يعتمد على تدوير غاز الفريون للحصول على الهواء البارد، يحتاج دقة عند تنظيفه.
  • المكيف الصحراوي: أفضل انواع المكيفات المنزلية التي تعمل بقوة التبخر، ويستخدم في الغرف الواسعة.
  • المكيف المركزي: تكلفته مرتفعة ولكنه من أفضل انواع المكيفات التي تعمل على توصيل الهواء البارد للمكان بأكمله.

تنظيف مكيفات كرافت بالدمام

تعتمد تنظيف مكيفات كرافت بالدمام على أدوات متخصصة للقيام بأعمال تنظيف المكيفات بأنواعها المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض العلامات التي تدل على أن التكييف بحاجة إلى التنظيف تكمن في تراكم الغبار عليه، الشعور برائحة غريبة عند تشغيله، سماع أصوات مرتفعة صادرة من التكيف، تراكم الثلوج وتساقط قطرات المياه.

تنظيف مكيفات مركزية بالدمام

  • استخدام المكنسة الكهربائية الصغيرة في إزالة الغبار عن ريش التبريد.
  • ومن ثم استخدام قطعة قماش مبللة وتنظيف ريش التبريد بشكل جيد.
  • والقيام بمسح الشبكة الموجودة أعلى المكيف المركزي بقطعة القماش أيضا.
  • يمكن غسل ريش المكيف والوحدات الخارجية بالاستعانة بخرطوم مياه.
  • واخيرا ترك المكيف يجف لمدة يوم كامل وإعادة تشغيله.

أسعار تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

تعد مكيفات سبليت واحدة من أنواع المكيفات التي تعتمد عليها الكثير من العملاء، لذلك تقدم لكم الشركة خدمات متميزة في تركيب وصيانة المكيفات الاسبليت، بالإضافة إلى خدمات تنظيف مكيفات سبليت باستخدام أجود أنواع المنظفات وأقوى الأدوات، كل هذا وأكثر تقدم لكم شركتنا بأسعار تنافسية في متناول يد الجميع بالشكل التالي:

  • تنظيف مكيف سبليت 250 ريال.
  • تنظيف 3 مكيف 300 ريال.
  • تنظيف 5 مكيف 320 ريال.
  • تنظيف 10 مكيفات 520 ريال.

شحن فريون المكيفات بالدمام

  • يعد غاز الفريون عبارة عن مركبات كيميائية تستخدم في شحن الأجهزة الكهربائية التي تحتوي على وحدات تبريد مثل أجهزة المكيفات.
  • ويعتبر المصدر الرئيسي الذي يساهم في رفع كفاءة عمل المكيفات لأطول فترة ممكنة.
  • حيث أنه غاز غير سام، عديم الرائحة واللون، لا يتفاعل مع المعادن الآخرى، وآمنا في حالات التسريب.
  • توفر الشركة أجود أنواع غاز الفريون وتقدم لعملائها الكرام خدمات شحن غاز فريون لجميع أنواع المكيفات بأفضل الأسعار.

افضل فني تنظيف مكيفات بالدمام

لأننا افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام نعتمد على افضل فني تنظيف مكيفات ذات خبرة وكفاءة عالية في جميع أنواع أجهزة التكييف والماركات المختلفة، نمتلك فريق عمل متخصص في كافة الأعمال الخاصة بالمكيفات من حيث أعمال الفك والتركيب، التنظيف، الصيانة واستبدال قطع الغيار القديمة بقطع أخرى أصلية.

أهمية تنظيف وصيانة المكيف بصفة دورية

  • يساهم تنظيف المكيف في زيادة كفاءته والحفاظ على سرعة وقوة المكيف في التبريد.
  • ترشيد استهلاك الطاقة، حيث أن المكيفات الغير نظيفة تستهلك الكثير من الكهرباء.
  • عدم الحاجة إلى أعمال الصيانة المتكررة والحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف.
  • الحفاظ على صحة وسلامة الأفراد من الإصابة بالأمراض الناتجة عن عدم تنظيف المكيف.

ارخص شركة غسيل مكيفات انستقرام

نقدم لكم من خلال شركة غسيل مكيفات بالدمام أقوى العروض والخصومات الحصرية على مدار كامل من العام، لطلب الخدمة والمزيد من الاستفسارات يمكنكم الاتصال بنا على ارقام الشركة، أو التواصل معنا عبر صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام من هنا.

نقوم بفصل الكهرباء ومن ثم تركيب غلاف بلاستيكي مصنوع من مواد عالية الجودة يحيط بوحدة المكيف يقوم باستقبال المياه الملوثة لتجنب إصابة الأثاث أو الجدران بضرر وتوفر ايضا شركه فرحات جروب خدمه تركيب طارد حمام بالدمام

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا

5 أفكار عن “شركة تنظيف مكيفات سبليت بكافه انواع المكيفات ‎”

  1. Pingback: شركة تنظيف شرق بالرياض |شركة تنظيف شقق وكنب شرق الرياض

  2. Pingback: شركة تنظيف مكيفات بجازان وافضل الخدمات بارخص الاسعار

  3. Pingback: ارقام شركات تنظيف بالدمام|شركة تنظيف وتعقيم بالدمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى