شركة تنظيف ستائر بجازان رقم واتس الشركة 537856213

شركة تنظيف ستائر بجازان كثيرا ما نحتاج اليها لإجراء عملية التنظيف والتعقيم للستائر، وعادة الستائر تكون ممتلئة بالأتربة التي تدخل المنزل مع الهواء من خلال الشبابيك، ويجب ان تتم عمليه تنظيف الستائر بدقة واحترافية لضمان الحفاظ على أقمشة الستائر وعدم تعريضها للتلف او القطع او بهتن الألوان، وسنتعرف من خلال هذا المقال على طريقة تنظيف الستائر بالإضافة الى العديد من المعلومات الهامة حول شركة تنظيف ستائر بجازان.

أفضل شركة تنظيف ستائر بجازان انستقرام

شركة تنظيف ستائر بجازان
شركة تنظيف ستائر بجازان

افضل شركه تنظيف الستائر بجيزان انستقرام يمكنك التواصل الى خلال الصفحه على جميع انواعها مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام وتويتر فيسبوك تعتبر شركة فرحات جروب من أفضل شركة تنظيف ستائر بجازان.

حيث تستخدم أحدث المعدات والأدوات المتعارف عليها لتنظيف الستائر، على أيدي فريق عمل مدرب من الفنيين المتخصصين والمدربين على أعلى مستوى في عمليات التنظيف، لضمان الوصول لأعلى مستوى من النظافة دون حدوث اى تلف او مشكلات في خامة أقمشة الستائر.

كيفية تنظيف الستائر

تعتمد شركة فرحات على أكثر من تكنيك في عمليه تنظيف الستائر بحسب نوع الستارة وحجمها، فهناك أنواع معينة من الستائر المصنوعة من الاقمشة الخفيفة أو الاقمشة الحريرية أو الشيفون يجب ان يتم فكها من مكانها وغسلها بمواد معينة تحافظ على خامة الستارة دون تلفها.

مع وضع العطرات اللازمة بحسب ذوق العميل، مع ضمان تجفيفها جيدا وكيها على درجة حرارة مناسبة لنوع القماش مع إعادة تركيبها مرة أخرى، وهناك أنواع أخر من الستائر المصنوعة من الاقمشة الثقيلة التي يتم تنظيفها من خال إزالة الاتربة العالقة عليها ثم غسلها بواسطة أجهزة ابخار مع المنظفات والمعطرات اللازمة.

مميزات شركة تنظيف ستائر بجازان

تعتبر شركة فرحات هي الشركة الأكثر تميزا في مجال تنظيف الستائر والمفروشات بشكل عام، ويرجع ذلك لعدة أسباب وهي:

  • استخدام أفضل أنواع المنظفات والمعطرات للوصول لأفضل النتائج.
  • استخدام أحدث الأدوات والأجهزة خلال عمليه التنظيف.
  • الاستعانة بفريق عمل متخصص من الفنيين المدربين على اعلى مستوى.
  • تقديم أفضل خدمة بأقل الأسعار المتاحة في السوق.
  • الأمانة في العمل وتقديم الخدمة مع الالتزام في المواعيد.
  • السمعة الطيبة للشركة ورضا العملاء عن الخدمة المقدمة.

أنواع الستائر

  • الدرابز: هي الستائر الطويلة المصنوعة من الاقمشة الثقيلة التي تستخدم غالبا في غرف الاستقبال وغرفة السفرة وغرف النوم، ويمكن ان تكون من أقمشة معتمة وتعطى المزيد من الفخامة والرفاهية للمكان، كما انها تعطى المزيد من الخصوصية، وغالبا يكون تحتها نوع أخر من الستائر المصنوع من قماش أخف.
  • الشيرز: وهي ستائر مصنوعة من اقمشة أخف تسمح بدخول ضوء النهار ومرور الشمس والهواء، وهي تصلح لكافة الأماكن داخل المنزل وتصلح لكافة الغرف أيضا، وتكون أهل في عمليه تنظيفها وفى الفك والتركيب.
  • الستائر الشرائح: وتكون مصنوعة من الشرائح الافقية او الرأسية من البلاستيك او المعدن الخفيف وأحيانا من أنواع معينة من الخشب، وتصلح غالبا للمكاتب وغرف العم، ويمكن التحكم في درجة ميل الشرائح بسهولة للتحكم في دخول الضوء وفى الرؤية المطلوبة.

رقم شركة تنظيف ستائر بجازان على الرقم

شركة تنظيف ستائر بجازان
شركة تنظيف ستائر بجازان

للتواصل مع شركة فرحات لأعمال التنظيف الستائر والمفروشات يمكنكم الاتصال على الرقم واتس 537856213، كما، ويمكنك التواصل على الاستفسار عن بقية الخدمات التي تقدمها الشركة مع معرفة الأسعار والعروض المتاحة على الخدمات.

خدمات شركه فرحات جروب بجازان

مميزات شركة تنظيف ستائر بجازان

تعتبر شركة فرحات هي الشركة الأكثر تميزا في مجال تنظيف الستائر والمفروشات بشكل عام، ويرجع ذلك لعدة أسباب وهي:استخدام أفضل أنواع المنظفات والمعطرات للوصول لأفضل النتائج.استخدام أحدث الأدوات والأجهزة خلال عمليه التنظيف. الاستعانة بفريق عمل متخصص من الفنيين المدربين على اعلى مستوى.

نصائح يجب اتباعها للحصول على ستائر صحية ونظيفة

  • التهوية الجيدة للمكان يوميا.
  • اختيار المنظفات المناسبة لنوع الستائر ونوع القماش لعدم التعرض لأي تلف في الاقمشة وعدم بهتان الألوان.
  • استخدام ماكينات البخار والمنظفات المناسبة للتخلص من الاوساخ والبقع على الستائر.
  • الاستعانة بشركات متخصصة مثل شركة فرحات لتنظيف الستائر والمفروشات على أيدي المتخصصين.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا

1 فكرة عن “شركة تنظيف ستائر بجازان رقم واتس الشركة 537856213”

  1. Pingback: شركة تنظيف سيراميك بجازان |رقم هاتف شركه تنظيف سيراميك ورخام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى