شركة تعقيم منازل بالدمام 0504192245

شركة تعقيم منازل بالدمام ، بدأت تشعر بالخطر بعد انتشار فيروس كورونا؟ مع شركة فرحات جروب أفضل شركة تعقيم سوف تحصل على تعقيم وحماية تصل إلى 90 يومًا

تعمل الشركة على تعقيم وتطهير المنازل منذ سنوات عديدة مما اكسبها الخبرة والجودة في العمل والكفاءة المتميزة

تستخدم شركة تعقيم المنازل الدمام المطهر والمعقمات مع عملية التنظيف للقضاء على البكتيريا والجراثيم وجعل المنزل أكثر صحة بصفتها شركة رائدة في هذا المجال، تستخدم عمليات وحلول فائقة لتحسين صحة وسلامة منزلك والمساعدة في حماية رفاهية عائلتك

اليوم في عالم انتشار الفيروسات وخاصة فيروس كورونا نعلم أن المنزل الآمن والصحي أكثر أهمية من أي وقت مضى؛ لهذا السبب تقدم شركة تعقيم منازل بالدمام خبرتها في مجال التعقيم لتمنحك راحة البال بأن منزلك أكثر صحة وأمانًا لفترة أطول.

 أفضل شركة تعقيم منازل بالدمام

توفر افضل شركة تعقيم منازل بالدمام العديد من الخدمات المميزة نوضحها فيما يلي:

  • خدمات تطهير آمنة وفعالة وسريعة
  • فريق عمل من فنيين مدربين تدريباً مهنياً يتبعون الخطوات والتوجيهات الموصى بها من قبل مركز السيطرة على الأمراض واستخدام معدات الوقاية الشخصية المناسبة
  • استخدام محاليل تعقيم خالية من المواد الكيميائية الضارة وآمنة للأفراد وللأسطح التي تلامس الطعام.
  • استخدام كافة المواد والتقنيات الحديثة لقتل البكتيريا والفيروسات على الأسطح الصلبة والناعمة

المعقمات المُستخدمة في شركة فرحات

– تقوم شركة تعقيم منازل بالدمام باستخدام مواد للتعقيم لا تحتوي على مواد كيميائية قاسية ولا يحتوي على رائحة أو عطور مضافة والتي أثبتت أنها أن تقضي على مجموعة واسعة من الميكروبات مثل البكتيريا والفيروسات بما في ذلك الجراثيم الخارقة .

– تسمح لنا معداتنا المتخصصة بتغطية الأسطح بالكامل دون الإفراط في البخ، بحيث لا تتلف الإلكترونيات أو العناصر الحساسة الأخرى.

– تستخدم خدمة التعقيم المحترفة لدينا مطهرًا على مستوى المستشفيات كحل رائد في الصناعة أثبت فعاليته في القضاء على الفيروسات والجراثيم والبكتيريا.

– تشمل الفوائد لمواد التعقيم المُستخدمة في شركة تعقيم المنازل الدمام ما يلي:

  1. تقتل 99.9٪ من البكتيريا من الأسطح الصلبة والناعمة
  2. تمت الموافقة عليه من قبل وكالة حماية البيئة للاستخدام ضد سارس كوفيد 2 – المسبب لفيروس كوفيد 19
  3. لا تحتوي على مواد كيميائية قاسية
  4. سريعة المفعول حتى تتمكن من العودة إلى حياتك المنزلية بسرعة وأمان
  5. يمكن استخدامها على معظم الأسطح بما في ذلك الأسطح التي تلامس الطعام.
  6. يتم تطبيق مواد التعقيم في المنازل  باستخدام معدات كهروستاتيكية متخصصة لتغطية الأسطح بالكامل دون زيادة في الجرعة.

خدمات شركة فرحات لتعقم المنازل

تقدم شركة تعقيم منازل بالدمام كل ما يخلق الثقة مع العميل بما يخص خدمات تعقيم المنزل، توفرالتطهير أو التعقيم بالإضافة إلى الحماية المتبقية من مضادات الميكروبات

للمساعدة في توفير منزل أكثر صحة للعائلة وخاصة الأطفال. ويوصى بهذه الخدمة لتطبيقها كل ربع سنة لقتل البكتيريا والفيروسات الموجودة وتوفير حماية ممتدة من مضادات الميكروبات عن طريق تثبيط قدرة الجراثيم على النمو.

السلامة تأتي أولاً 

سلامة ورفاهية منزلك وعائلتك هو تركيزنا الأساسي تتبع شركة تعقيم المنازل الدمام بروتول صارم جداً فيما يتعلق بالتعقيم وسلامة منزلك، وبما في ذلك مطالبة الفنيين لدينا بإجراء فحوصات صحية منتظمة ، و ارتداء معدات الوقاية الشخصية المناسبة والمشاركة في التدريب المهني، تشمل إجراءاتنا أيضًا تعقيم المعدات بين تنفيذ المهمات وإجراء تطهير شامل وتنظيف يوميًا.

عندما تحتاج الى شركة الفرحات، سنكون على أتم الاستعداد- يمكننا ترتيب مواعيدنا حسب جدولك المزدحم لأداء خدماتنا في الأوقات التي تكون أقل إزعاجًا لعائلتك وحياتك.

الخبرة  

شركة تعقيم منازل بالدمام هي شركة رائدة ومبتكرة في تعقيم المنازل منذ سنوات عديدة، ونحن الأكبر في هذا المجال على مستوى الرياض الذي نقدم خدمات تعقيم شاملة.

خدمات اخرى قد تهمك:

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى