افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعاني من تراجع أداء المكيفات في منزلك؟ ما عليك سوى الاتصال افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض، وسنقوم بكل ما يلزم لإعادة هذه المكيفات كما كانت وكأنها جديدة.

تنظيف مكيفات الهواء هي خدمة يجب إجراؤها سنويًا، وذلك وفقًا لمعظم الشركات المصنعة لمكيفات الهواء. يساعد إجراء الفحص السنوي الذي تقوم به شركة تنظيف مكيفات بالرياض

لمكيف الهواء على منع الأعطال وزيادة الكفاءة وإطالة عمر مكيف الهواء الخاص بك. في الواقع، تتطلب بعض الشركات المصنعة إجراء عمليات تنظيف سنوية لمكيفات الهواء كإجراء صيانة من أجل ضمان مكيف الهواء.

رقم تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض

0567620667 المكيفات لا يمكن الاستغناء عنها في المملكة العربية السعودية بسبب إرتفاع درجة الحرارة خاصة في فصل الصيف لذلك عليك البحث عن أفضل شركات بمدينة الرياض توفر لك خدمة تنظيف المكيفات لتضمن لك السلامة لجهاز المكيف خاصتك

كل ما عليك التواصل مع شركة تنظيف مكيفات توفر خدماتها على اعلى مستوى  من خلال إرسال رسالة على الواتس آب أو الإتصال المباشر برقم الهاتف وفي أسرع وقت سيقوم أحد مندوبي الشركة تحديد موعد لك لتنظيف مكيفات سبليت لمنزلك.

مميزات تنظيف مكيفات سبليت شرق الرياض

تتميز شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بالصيانة والتي تؤثر بشكل كبير على أداء المكيف عند تشغيله، بالإضافة إلى إطالة عمر المكيف في التشغيل لفترة أطول من المكيفات التي لا يتم الإهتمام بصيانتها

وتنظيفها بشكل دوري، كما أن عملية التنظيف المستمر تمنع تسرب غاز الفريون المسئول عن التبريد في المكيفات وتوقف المكيف عن العمل فجأة كذلك تفادي الأعطال الكبيرة.

أفضل تنظيف مكيفات سبليت شمال الرياض

شركة تنظيف المكيفات بالرياض من أفضل الشركات التي تمتلك أحدث الأساليب في تنظيف المكيفات كذلك خبرة كبيرة في هذا المجال الخاصة بالخدمة

كما تقوم الشركة باستخدام المساحيق ذات أعلى جودة في التنظيف والقضاء على الغبار والميكروبات التي تؤثر بالسلب على أداء المكيف عند التشغيل بجانب شركتنا من إنجاز عدد كبير من الخدمات الأخرى في مجال التنظيف لجميع أجزاء المنزل وتطهيره وتعقيمه.

أرخص شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض عمالة فلبينية

هناك شركة من أفضل وأرخص الشركات في مجال تنظيف المكيفات بمدينة الرياض بالمملكة وتقدم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض أسعار رخيصة ومناسبة لجميع العملاء

كما لا يقتصر دور الشركة على تنظيف المكيفات فقط بل تقوم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض على صيانة وتنظيف كافة أنواع المكيفات بأنواعها كالمكيفات المركزية بجميع الماركات المختلفة، وتقوم على تقديم أفضل العروض والخصومات على التنظيف والصيانه أجهزة التكييف

وتمتلك الشركة خبراء وعمالة فلبينية تزيد خبرتهم عن 20 عامل في هذا المجال بالإضافة إلى القدرة على خدمات شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بأفضل جودة وأحدث الطرق والمواد المستخدمة في عمليات وصيانة المكيفات سبليت.

خدمات فريق عمل شركة غسيل مكيفات بالرياض

يتدرب فريق عمل الشركة على تنظيف المكيفات بشكل دقيق لتجنب حدوث أي خطأ في المكيف ناتج عن عملية التنظيف فأول خطوة يقوم بها فريق عمل الشركة فصل التيار الكهربائي عن الغرفة بالكامل

وتعتبر ضمن أهم الخطوات لأمان الفني الذي يقوم بالتنظيف كذلك الأمان للمكيف نفسه ثم يقوم الفني بفك غطاء المكيف أو رفعه على حسب نوع المكيف

وبعدها يزيل فلتر المكيف ويقوم بإزالة الغبار وتنظيف باقي أجزاء المكيف ثم إعادة تركيب الفلاتر والغطاء مرة أخرى، خطوة التنظيف توفر للعميل تلطيف الجو داخل الغرفة مرة أخرى

الخدمات التي تقدمها ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • إذا لم تقم بإجراء تنظيف وفحص نظام تكييف الهواء الخاص بك، فهذا يعني أنه لن يعمل بكفاءة مثالية. وخدماتنا ستحل لك هذه المعضلة وتقوم بكل ما يلزم في مجال تنظيف المكيفات
  • و تخليصها من الغبار والأوساخ العالقة التي تمنعها من العمل بطاقتها الكلية. ترتبط معظم أعطال أنظمة تكييف الهواء ارتباطًا مباشرًا بصيانة قليلة أو معدومة –
  • وغالبًا ما تؤدي إلى انهيار مبكر لمكونات مكيفات الهواء المركزية. سيقوم فنيو خدمة مكيفات الهواء في شركة تنظيف مكيفات بالرياض
  • بفحص وتنظيف وضبط وحدة مكيف الهواء، مما يضمن لك ولعائلتك موسم صيفي بارد ومريح.

خدمات التنظيف لدى شركتنا مضمونة للقضاء على كافة الملوثات مثل العفن والعفن الفطري والفطريات، ويقتل 99.9٪ من البكتيريا التي تتراكم في مكيف الهواء الخاص بك. 100٪ قابلة للتحلل.

لمنع الأعطال المبكرة لمكونات مكيف الهواء الهامة مثل ضاغط مكيف الهواء، ولضمان موسم صيفي مريح، اتصل بشركتنا  لإجراء فحص لمكيفات الهواء الموجودة في منزلك أو مكتبك اليوم!

لماذا تختار افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض؟ 

تعرف على سبب كوننا شركة تكييف الهواء والتكييف الأولى في الرياض وعلى مستوى المملكة العربية السعودية بالكامل. مع خدمات ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض تحصل على تنظيف مكيف الهواء على يد متخصصين. سواء كان تكييف مركزي أو مكيف سبليت أو مكيف هواء أو مكيف هواء مبرد، نحن نقوم بصيانتها وتنظيفها بالكامل

اطلع على قائمة فحص تنظيف مكيفات الهواء التي تقوم بها الشركة،  تأكد من أن المكيف يعمل بشكل طبيعي من خلال تشغيله لفترة قصيرة  لتكييف الهواء. إذا لم يكن الأمر كما كان من قبل، فأبلغ شركتنا على الفور وسنقوم بالإجراءات التالية:

  1. نقوم بإزالة فلتر الفرن وفحصه  بحثًا عن الغبار والأوساخ
  2. فحص عجلة المنفاخ ومحرك المنفاخ / حزام المروحة.
  3. نقوم بتنظيف وإزالة الأوساخ إذا لزم الأمر مقابل رسوم محددة.
  4. فحص نظام تصريف المكثفات
  5. تنظيف الأوساخ والغبار والمواد العالقة من الداخل والخارج لخزانة المكثف
  6. القيام بتنظيف ملفات المكثف
  7. التحقق من شفرة المروحة
  8. فحص أنابيب غاز التبريد والعزل في خط الشفط
  9. فحص جميع الأسلاك والتوصيلات الكهربائية
  10. التحقق من مستوى غاز التبريد باستخدام الحرارة الزائدة أو التبريد الفرعي
  11. إبلاغ العميل بأي مشكلات تم العثور عليها أثناء التنظيف، ثم القيام بتأمين جميع اللوحات.

الصحة قبل وبعد التنظيف

إذا كنت تعاني أنت أو أحد أفراد عائلتك من الربو أو الحساسية، فقد تفكر في تنظيف قنوات التدفئة والتبريد في منزلك. وهذا ما توفره لك شركة تنظيف مكيفات بالرياض، ولكن حتى لو لم تكن لديك مخاوف صحية خاصة، فإن تنظيف مجاري الهواء يعتبر أمر ضروري وملح قبل حلول فصل الصيف. بعد كل شيء، إذا كانت مجاري الهواء الخاصة بجهاز التكييف الخاص بك نظيفة، فإن كل هذا الهواء المتدفق من فتحات المكيف يجب أن يخرج نظيفًا أيضًا، أليس كذلك؟

تنص استراتيجية شركة تنظيف مكيفات بالرياض على أن عمليات تنظيف مجاري الهواء وتنظيف القنوات ضروري لصحتك وتدعم  الأدلة ذلك. وغالبًا ما تعلن الشركات التي تقوم بتنظيف مجاري الهواء عن مزايا صحية أو أن تنظيف القنوات سيؤدي إلى خفض فواتير الكهرباء من خلال تحسين كفاءة نظام التكييف الخاص بك. حتى أن بعض الإعلانات تستخدم لغة مثل ، \”أظهرت الدراسات. . . \”ولكن لا توجد بيانات تدعم هذه الادعاءات.  في الواقع، يشير البحث المستقل الصغير الذي تم إجراؤه على تنظيف مجاري الهواء إلى أن العملية تثير الكثير من الغبار بحيث تخلق مشكلة أكبر مما تحله.

وعلى الرغم من أنه من المنطقي بشكل حدسي تنظيف مجاري الهواء – إلا أن الحقيقة هي أن الغبار الذي يستقر في نظام التهوية الخاص بك يبقى بشكل عام في مكانه ، ومن غير المحتمل أن ينتقل عبر الهواء ما لم يتم إزعاجه. في معظم الظروف ، يكون الغبار خاملًا وغير ضار، ويؤدي تحريكه باستخدام معدات التنظيف إلى حدوث مشكلات أكبر.

النهج الذي تقوم عليه شركة تنظيف مكيفات بالرياض:

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتنظيف المرشح بانتظام، حيث يعد هذا التنظيف المتكرر لمرشحات الهواء أفضل طريقة لإبعاد الغبار والمواد المسببة للحساسية والجزيئات الأخرى عن منزلك. باستخدام نظام تم تثبيته حديثًا، أو نظام في منزل انتقلت إليه للتو، تحقق من الفلتر شهريًا لتحديد مدى سرعة اتساخ هذا الفلتر في أوقات مختلفة من العام. يجب تنظيف أو استبدال معظمها كل شهرين أو ثلاثة أشهر.

على الرغم من أن العديد من شركات تنظيف مجاري الهواء ليست دائمًا جزءًا من خدمات التنظيف الأساسية الخاصة بهم، إلا أنه شركتنا غالبًا ما تقوم أيضًا بتنظيف معدات التدفئة والتبريد (المبادلات الحرارية وملفات التبريد وأحواض تصريف المكثفات ومحركات المروحة وشفرات المروحة وأغلفة المروحة)

أثبتت التجارب أن القنوات المتسخة والمعدات تثقل كاهل معدات التدفئة والتبريد، مما يهدر الطاقة. مرة أخرى، من المنطقي بشكل بديهي أن يعمل النظام الأنظف بشكل أكثر سلاسة ويستمر لفترة أطول – وهذا هو السبب في أننا ومصنعي معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وخدمات الإصلاح نوصيك بتنظيف أو تغيير الفلاتر بانتظام.

القضايا التي تتطلب التنظيف

بشكل عام، حتى ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض في اعتبارها  تنظيف مجاري الهواء فقط استجابةً لمشاكل محددة يمكن تفنيدها. على سبيل المثال، تقترح الشركة  تنظيف مجاري الهواء إذا كان هناك دليل مرئي على:

  •  نمو العفن بشكل كبير.
  • تفشي الحشرات أو القوارض.
  •  رواسب كبيرة من الغبار أو بقايا الأوساخ.

إذا كان لدى أي شخص في منزلك مخاوف صحية معينة ، مثل الحساسية أو الربو ، فاستشر طبيبك أولاً. من المهم تحديد المشكلة حتى يمكن لطبيبك اقتراح بدائل لتنظيف المكيفات. ابدأ بتحديد ما إذا كانت المكيفات جزءًا من المشكلة (ربما لا تكون كذلك) وما إذا كان تنظيفها سيساعد (ربما لن يكون كذلك).

شركة تنظيف مكيفات بالرياض مهمتها مساعدة المستهلكين والعملاء في الحصول على أفضل خدمة وبأقل الأسعار. نحن شركة رائدة في هذا المجال، بعد سنوات طويلة من العمل اكتسبنا الخبرة الممتازة في مجال تنظيف المكيفات.

لدينا فريق عمل من الفنيين والخبراء المحترفين ذوي الخبرة العالية والكفاءة الممتازة، نلتزم بكل بنود اتفاقنا من حيث التنظيف أو التوقيت.

فوائد اللجوء إلى افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض:

  1. تقليل استهلاكك للكهرباء بنسبة تصل إلى 20٪ مع نظام تنظيف سريع لمكيفات الهواء وتشغيلها بطاقتها الفعلية وأدائها الرائع.
  2. يحسن أداء مكيفات الهواء، ويصل إلى درجة حرارة التبريد المثالية بشكل أسرع. مثالي لأشهر الصيف الحارة القادمة!
  3. يحسن جودة الهواء عن طريق إزالة العفن والبكتيريا وغيرها من الملوثات السيئة التي تسبب تلوث الجو.
  4. خدماتنا هي الخدمة الموصى بها لجميع مرضى الربو والحساسية.
  5. تنظيف مضاد للبكتيريا ومضمون للقضاء على مجموعة من الملوثات مثل العفن والعفن الفطري والفطريات، ويقتل 99.9٪ من البكتيريا التي تتراكم في مكيف الهواء الخاص بك. 100٪ قابلة للتحلل.
  6. تغطي الشركة كافة مناطق الرياض والمناطق المحيطة بها.
  7. ما عليك سوى التواصل معنا عن طريق موقعنا، وستجد فريق متخصص ومُدرب بشكل كبير على هذا النوع من الخدمات إلى جانبك وتلبية كافة احتياجاتك وطلباتك بما يخص تنظيف المكيفات.

نحن نفخر بأنفسنا وبما تتميز به خدمتنا المهنية السريعة، ونضمن أننا سنكون دائمًا هناك في الوقت المحدد وإذا لم نتمكن من القيام بذلك في الوقت المناسب لسبب ما ، فسنخبرك بذلك مسبقًا. نغطي كافة مناطق الرياض والمناطق المحيطة بها.

تتخصص افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتنظيف وتعقيم أنظمة المكيفات، وإزالة العناصر غير المرغوب فيها وغير الصحية من وحدة التبريد، مما يضمن لك تنفس هواء صحي خالٍ من العفن والبكتيريا.

أسئلة متكررة: 

  • ما هو الوقت التقريبي لتنظيف المكيف؟ شركتنا لديها من الخبرة الكافية لإنجاز مهمة تنظيف المكيفات بالسرعة القصوى الممكنة، وتعتمد السرعة أيضاً على عدد المكيفات ومدى تغلغل الأوساخ فيها. سوف لن نأخذ من وقت العميل الكثير ونقدم خدمة عالية الجودة والكفاءة.
  • هل سيتم تنظيف المكيفات في مكانها أم نقلها لمكان آخر؟ بالتأكيد سوف تقوم بما هو الأفضل للعميل، إذا كان هناك إمكانية تنظيف المكيفات في مكانها فسوف نقوم بذلك، وفي حال اقتضت الحاجة فكها ونقلها من أجل تنظيفها فسوف تقوم الشركة بذلك.
  • هل تنظيف المكيفات يسبب فوضى كبيرة؟ بالطبع لا، الفنيين والعمال لدى شركتنا لديهم من الخبرة الكافية للقيام بمهمة التنظيف بكل حرفية ومهنية وعدم التسبب بالفوضى في المنزل أو المكتب.
  • هل مواد التنظيف المستخدمة تؤثر على المكيف وتآكله؟ تسعى شركتنا دائماً إلى استخدام أفضل المواد والأكثر أماناً على مكيفك، بحيث لا تؤثر على أداء المكيف أو تآكل هيكل المكيف، هدفنا إرضاء العميل وعمل كل ما هو مناسب لإرضائه.
  • هل خدمة شركة تنظيف مكيفات بالرياض مكلفة؟ لدى شركتنا هدف واحد هو إنجاز مهمة تنظيف المكيفات بأعلى جودة وكفاءة متميزة بأسعار معقولة وميسرة تتناسب وتتلاءم مع خدماتنا، وتختلف الأسعار حسب عدد المكيفات وعدد الساعات التي يقضيها فريق العمل في منزلك. ومن الصعب التقيد بسعر ثابت.

اخترنا لك: شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض

ماهى أفضل شركة لتنظيف المكيفات بمدينه الرياض مع الضمان

تضم مدينة الرياض بالسعودية أفضل شركة في تنظيف المكيفات الشباك وغيرها، ولأن الرياض ضمن المناطق الحارة بشكل كبير توفر الشركة الصيانة.

والتنظيف على يد خبراء من الناحية الفنية بدرجة كبيرة إضافة إلى تركيب أنواع المكيفات، بجانب أن الشركة تنصح بعدم شراء المكيفات الشباك

حيث أنها لها صوت مزعج وقوي جدا ذلك وقد نصحت الشركة بمعرفة مساحة الغرفة حتى يتم إختيار القوة المناسبة للتكييف

ويمكنك التواصل مع الشركة بكل سهولة من خلال موقعهم على شبكة الإنترنت أو التواصل من خلال رقم الهاتف في أي وقت وستقوم خدمة العملاء بالرد عليكم في أسرع وقت.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

لتقييم الخدمة اضغط هنا
إتصل الآن واتساب
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى